والد طفلي ميت سلسيل يعترف بقتلهما

كشفت التحقيقات في قضية مقتل طفلي ميت سلسيل بالدقهلية؛ ريان ومحمد محمود نظمى، عن مفاجأة، بعد اعتراف والدهما بأنه القاتل.

الأب الذي أبلغ عن اختطاف نجليه، أول أيام عيد الأضحى، هرب بعد العثور على جثتيهما، لكن تم القبض عليه فجر اليوم، وباستجوابه، اعترف بارتكاب الجريمة، وجاري استكمال التحقيقات معه، لمعرفة دوافعه، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة “الوطن”.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد في المدينة باختطاف طفليه محمود وريان في أثناء وجودهما معه بالملاهي الكائنة في المنطقةـ في أول أيام عيد الأضحي، عن طريق حيلة جديدة اتبعها الخاطفين بادعاء أحدهما معرفة الأب واشغاله حتى يقوم باقي أفراد العصابة بعملية الخطف.

وانتقلت المباحث بقيادة الرائد محمد فتحي صالح رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفلين كانا مع والدهما للاحتفال بالعيد، إلا أن الوالد تفاجأ بشخص يأخذه بالأحضان، ويدعي أنه زميله في المدرسة في المرحلة الابتدائية، وظل يتحدث معه، وعندما تركه وذهب لم يجد نجليه.

وأوضح شهود عيان أنهم رأوا الطفلين بصحبة سيدة منتقبة، استقلت توك توك، وسارت بهما عبر طريق السرو، وبعد 18 ساعة من البحث عثر على جثتي الطفلين في نهر النيل بفارسكور.

نرشح لك: بالصور.. تفاصيل حادث وفاة الفنان الأردني ياسر المصري