ميساء مغربي : لهذه الأسباب لا أتورط في اشتباكات السوشيال ميديا

خاص – إعلام.أورج

قالت الفنانة ميساء مغربي أنها لا تمتلك حساب على موقع فيس بوك ولا تتقن أسلوب التعامل معه وتفضل أكثر موقعي تويتر وإنستغرام لكنها في الوقت نفسه تسير على مبدأ أساسي ربما هو الذي منعها من التورط في حروب النجمات على السوشيال ميديا.

المبدأ الذي تقصده مغربي هو عدم الدخول في أي اشتباكات أو تقييم لأي زميلة أخرى أو الرد على الهجوم والالتزام بالصمت الذي تنتهجه منذ 13 عاما هو عمر مشوارها مع التمثيل والإنتاج وتقديم البرامج .

وترى مغربي التي تشارك حاليا في فعاليات الملتقى الإعلامي العربي بالكويت أن تحقيق الشهرة عبر الفضائح هو الذي يدفع فنانات كثيرات للدخول في جدالات ومشاجرات عبر وسائل التواصل لجذب الأنظار والأقلام الصحفية لكنها ترى هذا الأسلوب أولا غير ملائم لقيم المجتمع العربي وغير مناسب لها وترفض الشهرة التي تتحقق عن طريقه معتبرة أن التركيز في المهنة وما يقدمه الفنان للجمهور أفضل بكثير من تفرغ النجمات لاستخدام مواقع التواصل بهذا الشكل.

مغربي تشارك الأحد في جلسة بعنوان دور شركات الإتصالات ومساهمتها المجتمعية بصحبة الفنان الكبير سامح الصريطي والفنانة صابرين .

مغربي تعود قريبا للقاهرة لإستكمال تصوير مشاهد أولى بطولاتها في مصر أمام مصطفي شعبان ومع المخرج عثمان أبو لبن في مسلسل ” مولانا العاشق” .

mn5643643
‫مغربي مع نيشان في اليوم الأول للملتقي‬‎

 

اقرأ أيضًا

 طارق العلي : لماذا يشتم مستخدمو انستغرام أمهات الفنانين؟   

 جمجمة نيشان تلفت الإنتباه في الكويت   

وزير الإعلام البحريني: لا نية لتقييد الحريات على مواقع التواصل  

 تفاصيل المشاركة المصرية في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت 

 عاصفة الحزم تقدم لكم جيهان الحداوي  

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا