موعد إقامة "ملتقى التجارة الإلكترونية" في مصر

نرمين حلمي

يُعقد ملتقى التجارة الإلكترونية ”E-Commerce Summit” الأول في مصر، في يوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر المقبل، من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، بفندق “نايل ريتز كارلتون”، بالقاهرة.

نرشح لك: إحالة الراهبين “أشعياء” و”فلتاؤوس” إلى محكمة الجنايات

ينفذ ”E-Commerce Summit” لأول مرة في مصر، برعاية وتنظيم شركة “روبوستا-robusta”، وهو يعد مساحة متخصصة وملتقى للشركات الناشئة والمستثمرين والمبرمجين، يسمح لكل المهتمين بمجال التسويق والمنتجات والشركات الهامة ذات العلامة التجارية المميزة، بالتعرف على كل شئ خاص بالتجارة الإلكترونية.

تنقسم خدمات الملتقى لثلاث مراحل، على مدار يوم واحد فقط، وتختلف الأنشطة لتشمل مناقشات ومحادثات مختلفة من قبِل خبراء وباحثين محليين ودوليين، على أن تشمل المرحلة الأولى، الحديث عن فهم العملاء وكيفية تقديم الخدمات لهم، والاحتفاظ بهم، واستبقاء ولاءهم للعلامة التجارية، وشرح أهداف التسويق عبر الإنترنت.

أمًا المرحلة التانية تتجه نحو مسار الأعمال، المخصص لفهم كيفية تنفيذ التجارة الإلكترونية، واستراتيجية العمل، وما تحتاج إليه الأنشطة التجارية؛ للحفاظ عليها وتطويرها.

بينما تهتم المرحلة الثالثة بشرح تفاصيل أكثر وضوحًا حول المسار التقني؛ محاولة لشرح الخطوات الصحيحة التي يجب اتباعها؛ وتوضيح أغلب ما يدور في كواليس تشكيل منصة التجارة الإلكترونية؛ بهدف شرح أغلب الزوايا الفنية لإتقان العمل بها.

جدير بالذكر أن شركة “روبوستا-robusta” هي وكالة تكنولوجيا، تأسست في عام 2012، وتعمل على التحول الرقمي للأعمال التجارية، كما تعمل على تطوير الخبرات، التي تعيد تشكيل مستقبل العلامات التجارية ونموها.

التجارة الإلكترونية