القصة الكاملة لعلاقة معز مسعود وشيري عادل من الزواج إلى الانفصال!

سهيلة حامد

في الأشهر القليلة الماضية، تردّد اسم الباحث الديني معز مسعود على الساحة الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ليس بأعماله ولكن هذه المرّة بتعدد زيجاته.

  • زواجه وانفصاله من بسنت نور الدين:

بعد الجدل الذي أثاره “مسعود” بشأن زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، بشكل مفاجئ في نهاية سبتمبر 2017، فوجئ الجمهور بانفصاله عنها في مارس 2018، أي استمر زواجهما 6 أشهر.

  • زواجه من شيري عادل:

لم تنتهِ الضجة التي أثارها الباحث الديني، حتى أعلن عن خبر زواجه من الفنانة شيري عادل بعد أربعة أشهر من انفصاله عن زوجته الأولى بسنت، ففي مطلع شهر يوليو 2018 أكّد عبر بيان صحفي، أن الزواج تم منذ عدة أشهر وهذا يعني أنّ الزواج لم يتم في شهر يوليو، أي وقت نشر البيان، إنما كان في الأربعة أشهر السابقة عقب انفصاله من بسنت.

وتساءل البعض لماذا أعلن عن زواجهما بعد مرور عدّة أشهر، ولم يعلنها في وقتها؟!

ويبدو أنّ بداية معرفتهما ببعض كانت في شهر مايو، إلى حد كبير، حيث نشرت شيري عادل صورة تجمعها به وبأبطال المسلسل في 21 مايو 2018.

  • بيان بمسلسل وإعلان زواج.. هل ضرب “معز” عصفورين بحجر؟

اللافت للنظر أنّ طريقة إعلانه للزواج كانت غريبة للغاية، حيث أعلن عن تفكيره في تقديم جزء جديد من مسلسل «السهام المارقة»، وفي السطر الأخير صرّح بأنّ شيري زوجته منذ عدّة أشهر، فهل كانت الدعاية حينها للمسلسل أم لضرورة إعلان خبر الزواج بشكل يضمن انتشاره سريعاً؟

بالفعل نجح مسعود في نشر خبر زواجه من شيري عادل بسرعة البرق، وأيضاً ساعد الخبر في لفت الانتباه لمسلسله الذي ينتجه، فأصبحت دعاية قويّة له.

  • بيان معز مسعود لتأكيد زواجه من شيري:

قرر الطرفان التزام الصمت، حتى خرج معز ببيان في 16 يوليو 2018، أي بعد أسبوع تقريباً من إعلان الزواج، وذلك لحسم ضبابية المواقف المتعلقة بحياته الشخصية، حسب قوله، مُعلّقاً: “كنت أعلم بالطبع أن خبر زواجي سيحدث الحيرة والتساؤلات عند الكثيرين، ولكنني أعلم بتفاصيل حياتي الشخصية والإطار الزمني الحقيقي لكل مرحلة، ولم ارتكب حراماً أو عيباً واستخرت الله تعالى واخترت الحب والزواج رغم علمي بمدى فداحة الظلم الذي سنتعرض له أنا وزوجتي”.

  • انفصال معز مسعود وشيري عادل.. ما السبب؟

بعد أشهر قليلة من الزواج، عاد اسم شيري عادل ومعز مسعود إلى الساحة مرّة أخرى، هذه المرّة ليس خبراً دعائياً  لـ “السهام المارقة” ولكن بخبر طلاقهما، حيث انتشر بالأمس في العديد من المواقع الإخبارية – والتي انفرد بها موقع “مصراوي”- خبر انفصالهما بعد إعلان الزواج  بأقل من شهر، مما أثار فضول وسائل الإعلام عن السبب، ولماذا تمّ بهذه السرعة، وهل الانفصال جاء لأمر شخصي بينهما تكتّم عليه كلاهما أم لخلافات دارت بينهما حول طبيعة عملها؟

من ناحية أخرى، أكّدت بعض المصادر المُقرّبة من الطرفين لـ “إعلام دوت أورج”، أنّ الانفصال بينهما تمّ منذ فترة وليس بالأمس، بسبب خلافات دارت بينهما، كما أشار إلى أنّ الانفصال كان هادئاً، وبعد أن تمّ مشاهدتهما في أكثر من مكان يجمعهما سوياً، وبدأ خبر علاقتهما ينتشر، اضطرا لإعلان الزواج أمام الجميع حتى يكون إعلان الانفصال رسميا أيضاً أمام الجميع، دون البوح أو التطرُّق للأسباب الشخصيّة التي تخُصّهما في قرار الطلاق.

وأشارت “مصراوي” إلى أنّ الخلاف الذي دار بينهما كان بسبب بطولتها لفيلم استعراضي مع المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني، وهو ما لا يتوافق مع منهجه الذي قاله في بيانه بتقديم فن راقٍ وإنساني وعميق؛ وبدأت تدُبّ الخلافات وأعلن كلاهما الانفصال بشكل رسميّ.

في الوقت ذاته ينتظر “الجريني” عودة النجمة ياسمين رئيس، من إجازتها الصيفية بالساحل الشمالي، للموافقة النهائية، وبدء تصوير فيلمهما الجديد “كلمة حب” خلال الأيام القليلة القادمة، والذي يشارك في بطولته رجاء الجداوي، الراقصة دينا، محمد عز، أحمد فؤاد سليم، أحمد حلاوة، وهو من تأليف وإخراج شريف صبري.. فهل هذا يعني أنّه تم استبعاد شيري عادل من أجل ياسمين رئيس؟!

  • والدة شيري عادل تنفي خبر طلاقها:

من جانبها نفت والدة شيري عادل، الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية بشأن انفصال ابنتها عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود.

وأكّدت في تصريحات صحفيّة أنّ ابنتها وزوجها يعيشان حياتهما بشكل طبيعي ولا صحة لوجود أي خلافات بينهما.

  • صديقة الفنانة تنفي طلاقها وتنشر صورة لشيري ومعز:

نشرت إنجي خطّاب – صديقة شيري- صورة جمعتها بمعز مسعود، ويبدو أنّ هذه الصورة كانت لدى إنجي فقط حيث إنّها لم تُنشر من قبل، وعلّقت: “ربنا يخليكم لبعض يا قلبي ويبعد عنكم اي شر يا رب.. كفاية اشاعات بقي”.

  • أداء شيري عادل عبر التواصل الاجتماعي:

كانت الطريقة التي تتّبعها شيري عادل غريبة، حيث أنشأت حساباً عبر “تويتر” وبدأت بتغريدة دينية، ولكن سرعان ما أغلقت الحساب بعد الهجوم عليها، وتلقيت رسائل عديدة رافضة لزواجها، وساخرين من تغريدتها حتى أنّ البعض أشار إلى أنّ “مسعود” هو من يدير صفحتها.

أما عن “إنستجرام” اعتادت شيري عادل نشر صور مختلفة عبر تقنية “البث الحي”، عن مكان تواجدها، وأثارت فضول متابعيها بسبب تعمدها مشاركتهم بلقطات لأجواء البحر في أحد الأماكن دون الكشف عن التفاصيل.

كما اعتادت نشر أغاني “قلبي دليلي”، وغيرها من المقتطفات الغنائية  للأفلام القديمة، وأعربت عن حبها لهذه الأفلام، وكان للفنّان أحمد السعدني نصيباً من “ستوري” خاص بشيري عادل التي نشرت مشهداً من أفلامه وأعربت عن حبها لهذا المشهد الساخر الذي أدّاه ببراعة.

أمّا عن الصور التي نشرتها مؤخراً، فلم تنشر أيّة صور تجمعها بمعز مسعود، عقب زواجها، ووقت إعلان زواجها نشرت شيري صورة جمعتها بأصدقائها ويتوسطهم لاعب الاسكواش رامي عاشور والذي تربطها به علاقة صداقة قويّة، منذ فترة كبيرة، كما نشرت صورة أخرى مع أفراد عائلتها، وصورة أخيرة نفت فيها إدلائها بأية تصريحات لمجلة عربيّة شهيرة.

نرشح لك – تغيير موعد عرض “كلبش 3”