مد إضافة المواليد على بطاقات التموين حتى 7 نوفمبر

قال أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ، إن الوزير علي مصلحي اعتذر للمواطنين حاملي البطاقات التموينية في محافظات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ والغربية بسبب ما شهدته عملية صرف المقررات التموينية من بطء في النظام.

نرشح لك: فتح باب التسجيل للمشاركة في “الملتقى الإعلامي العربي”

وأضاف كمال، خلال لقاء مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “8 الصبح”، المذاع على شاشة “dmc”، أنه هناك اجتماعات مستمرة تعقد على مدار 48 ساعة مع مسؤولي شركات البطاقات التموينية وقيادات الوزارة؛ للوقوف على أسباب هذا البطء واتخذت الإجراءات اللازمة، مؤكدا أنه جارٍ إصلاح النظام.

وأوضح كمال، أن الوزارة ناشدت المواطنين بالانتظار فقط 48 ساعة ومحاولة صرف التموين مرة أخرى، وأن الوزارة ستطلع المواطنين بآخر المستجدات في إصلاح النظام أولًا بأول، مؤكدا حل الأزمة بحد أقصى غدا.

في سياق متصل، أعلن المتحدث باسم وزارة التموين، أنه سيتم مد إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية حتى يوم 7 نوفمبر، موضحًا أن هذا القرار جاء نظرًا لإجازة عيد الأصحى المبارك والتى تصل لمدة أسبوع ولإعطاء فرصة للمواطنين لإضافة أبنائهم على البطاقات.

وأشار إلى انه يتم إضافة المواليد من بداية يوم 1 يناير 2006 وحتى 31 ديسمبر 2015، مضيفًا أن الحد الأقصى لإضافة المواليد سيكون 3 أطفال فقط.