والد طفل تهريب بورسعيد: لسنا فقراء

قال دياب محفوظ، والد الطفل محفوظ، أحد المتهمين في قضية تهريب الملابس ببورسعيد، إن نجله أبلغه قبل مغادرة سوهاج أنه سوف يتجه إلى الإسكندرية من أجل التنزه مع أصدقاءه والبحث عن عمل بها.

أضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج “بالورقة والقلم” من تقديم الإعلامي نشأت الديهي على قناة TeN، أن فرص العمل قليلة في الصعيد، وأن نجله فضل السفر للإسكندرية، قبل أن يقنعه أصدقاءه بالانضمام إليهم في بورسعيد، حيث يتواجد العديد من أبناء سوهاج الذين يعملوا في التجارة والإستيراد.

رشح لك : شاهد: طفلة ترقص باستخدام “السنجة” تُثير غضب “السوشيال ميديا”

ونفى أن يكون إبنه يقوم بالإنفاق على أسرته، موضحًا أن أبنه كان يقصد الأوضاع المالية لأصدقاءه الذين ظهروا في الفيديو، مشيرًا إلى أنه في وضع جيد ماديًا ولا يشكو من الفقر، حيث يمتلك هو وباقي أخوته التسعة، مخبز بلدي ومحل لتجارة التموين، بالإضافة إلى أرض زراعية.

أوضح دياب محفوظ أن نجله يدرس بالسنة الأولى في كلية التجارة، ولديه ثلاث شقيقات وأخ أصغر، وأن شباب الصعيد يبدأوا في البحث عن عمل منذ سن الثالثة عشر، حتى يتمكنوا من توفير نفقات الزواج في سن مبكرة.

وتطرق إلى الفيديو المنشور على صفحة محافظة بورسعيد، مؤكدا أن المذيعة سلوى حسين أستخدمت إسلوب قاسيًا مع الأطفال المتهمين، وأن الأمر لم يكن يستحق كل تلك الضجة.