رسميًا.."STC" راعيًا تليفزيونيًا للمسابقات السعودية

أعلنت شركة الاتصالات السعودية، توقيع اتفاقية مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، للنقل التليفزيوني والرقمي والرعايات التسويقية للمبارايات، وذلك لمدة 10 أعوام.

نرشح لك : حقيقة تأجيل العام الدراسي الجديد

 ووفقًا لـ صحيفة “عاجل الإلكترونية” فقد أوضحت الشركة  في بيان لها، أن الاتفاقية تم توقيعها أمس الأربعاء، وتبدأ مع انطلاقة الموسم الجديد للعام (2018/2019)، وذلك بمقابل سنوي  يبلغ 660 مليون ريال سعودي، وبتمويل ذاتي من مصادر الشركة، على أن يكون أول بث رسمي لقنوات وتطبيق “دوري بلس” هو مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، بين الهلال والاتحاد، يوم 18 أغسطس المقبل، في العاصمة البريطانية لندن.

وأضافت، أنه سيتم إطلاق قنوات تليفزيونية جديدة لنقل المسابقات بمسمى قنوات “دوري بلس”؛ حيث ستتاح من خلالها مشاهدة جميع المباريات عبر خيارات متعددة، تشمل قنوات ومنصات تقليدية ورقمية مجانية ومدفوعة تطبق للمرة الأولى، تضمن تقديم تجربة مشاهدة نوعية وتناسب جميع المشاهدين.

وتشمل الاتفاقية مباريات الدوري السعودي للمحترفين ومسابقات الكؤوس، وجميع مباريات المنتخب السعودي الأول التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما تتضمن عقد الرعاية التقنية لجميع الفعاليات الخاصة بهيئة الرياضة بجانب الرعاية التسويقية لاتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين.

ويعد عقد رعاية STC هو الأكبر على مستوى المنطقة، فضلًا على أنه الأكبر في تاريخ رعاية مسابقات كرة القدم السعودية.

Attachments area