تفاصيل مصرع ماكيير مسلسل رحيم

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار محمد شرف رئيس النيابة، اليوم الثلاثاء، بسرعة تحريات المباحث في واقعة العثور على جثة الماكيير محمد علاء، بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

كما أمرت النيابة تشريح الجثة، وطلبت تقرير وافٍ عن معرفة سبب الوفاة. وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن “محمد علاء”، 34 سنة، ماكير مسلسل “رحيم” عثر عليه داخل السيارة الخاصة به أسفل كوبري أوسيم، حيث لقي مصرعه جراء تناوله جرعة مخدرات زائدة، ولا يوجد بجسده أية إصابات توحي بوجود شبهة جنائية، موضحةً أنه تم إلحاقه بمصحة لعلاج الإدمان منذ فترة، بسبب تعاطيه لمخدر الهيروين.

نرشح لكرسالة أبو تريكة إلى عماد متعب عقب إعلان اعتزاله

وبحسب “مصراوي” فقد توصلت التحقيقات إلى أن المنطقة التي توفي فيها الشاب، يتردد عليها خارجون عن القانون من تجار المواد المخدرة، مؤكدين أن المتوفي حضر من منطقة دار السلام بمحافظة القاهرة لشراء مخدر الهيروين، وأن مكان العثور عليه جاء بالقرب من بقعة معروفة ببيع تلك المواد.

في نفس السياق، كشفت المعاينة الأولية للجثة عدم وجود أية آثار لطعنات أو لطلقات نارية، مشيرة إلى أن الشاب عثر معه على (حافظة نقود – هاتف محمول – بطاقة تحقيق الشخصية)، كما عثر بجواره على بقايا جرعة هيروين.

وبالفحص المبدأي وتوقيع الكشف الطبي على الشاب من قبل مفتش الصحة، كشف أنه من متعاطي المواد المخدرة، وأنه لقى مصرعه عقب تناوله جرعة زائدة من الهيروين، أصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية مما أدى إلى وفاته في الحال.

أشارت تحريات المباحث أن مركز شرطة أوسيم تلقى بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارة أسفل كوبري بالمنطقة، وبانتقال ضباط المباحث وفحص أوراق هوية الشخص والسيارة تبين أنه ماكيير سينمائي.