‫تحليل مخدرات للعاملين في مدينة الإنتاج الإعلامي!!‬‎ - E3lam.Com

أكد أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، أن مصلحة المدينة يجب ألا تكون عرضة إلى الانسياق وراء بعض الشائعات المغرضة، مشددا على الوقوف بكل قوة في وجه من يحاول إثارة العاملين والنيل من استقرار الشركة، لاسيما في الفترة الحالية والتي تشهد استهداف المدينة وتهديدها من جهات خارجية.

وحول تأمين وصول الدخل الشهري للعامل، أكد “هيكل” في تصريحات له اليوم الثلاثاء، أهمية هذا الأمر الذي يعد من أهم أولويات إدارة الشركة وهو المحافظة على وصول مرتبات العاملين بصورة منتظمة وأن لا يمس أي عامل في دخله، موضحًا أن المدينة تضغط على القنوات والشركات لتحصيل ما لديها من مستحقات للمدينة.

وأشار إلى أن هناك مشروعات مستقبلية سوف تساهم في زيادة إيرادات المدينة وتحسين الوضع الاقتصادي لها وخاصة بعد الانتهاء من سداد دين المدينة المستحق للبنك الأهلي والبالغ 80 مليون جنيه، والذي من المقرر سداده بنهاية العام الجاري.

وحول ما يثار بشأن موضوع إجراء تحاليل المخدرات على العاملين بالشركة والذي أسفر عن ثبات تعاطي عدد من العاملين للمخدرات، أكد “هيكل” أن مدينة الإنتاج الإعلامي كيان هام في الدولة ولا يسمح فيه بهذه الأخلاقيات وغير مقبول وجود هذه التصرفات به لذا كان لزاما اتخاذ قرار سريع بوقف من يثبت تعاطيه المخدرات لحين ورود النتيجة النهائية من وزارة الصحة حفاظا على أخلاقيات هذا الصرح الإعلامي.

وشدد على أن لوائح الشركة ملزمة في هذا الشأن وسوف نخضع كل حالة ممن يثبت تعاطيهم المخدرات للتحقيق من قبل إدارة الشئون القانونية بالشركة للوصول إلى القرار النهائي بشأنهم.

وفي شأن آخر، كشف “هيكلط عن أن هناك تنسيقًا مع وزارة التنمية الإدارية لتصحيح بعض الأوضاع الإدارية الخاطئة التي كانت تطبق على مدى سنوات عديدة ماضية سوف يتم تعديلها قريبًا، إضافة إلى دراسة العديد من المقترحات البناءة والتي تعود بالفائدة وتصب في الصالح العام للعاملين والشركة.

وحول مستحقات المدينة لدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون والبالغة 111 مليون جنيه، أوضح “هيكل” أن الإدارة تبذل جهودا حثيثة لدى العديد من الجهات الرسمية بالدولة للعمل على سداد هذا الدين والذي سوف يعمل على تحسين الوضع الاقتصادي للشركة ويساهم في تحقيق أرباح مستقبلية، ووعد “هيكل” العاملين بتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العمل والنظر في المقترحات البناءة.

 

اقرأ أيضًا:

 وصية عبد الرحمن الأبنودي : لا تلفوني في علم   

 القرموطي يودع الأبنودي بـ”كيس تراب”

 هكذا واكبت الشاشات رحيل الأبنودي

 نادية العراقية :  لست قبيحة والمرض غيرني   

 تاريخ الوفاة يجمع الأبنودي بصلاح جاهين وسيد مكاوي   

 

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا