عقد رعاية لفريدة عثمان بطلة مصر في السباحة - E3lam.Com

نرمين حلمي

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع إتفاقية “أكاديمية فريدة عثمان للسباحة بهايد بارك” في قاعة “ألف ليلة وليلة”، بفندق “نايل ريتز كارلتون”، صباح اليوم الأثنين، بكلمة إفتتاحية للمهندس أمين سراج، رئيس مجلس إدارة شركة “هايد بارك”، والتي أبدى فيها سعادته بالحضور وببطلة مصر فريدة عثمان.

يحضر المؤتمر الصحفي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس أمين سراج، رئيس مجلس إدارة شركة “هايد بارك” للتنمية و المهندس ياسر إدريس، رئيس الإتحاد المصري للسباحة، بالإضافة للسباحة العالمية، لاعبة منتخب مصر فريدة عثمان.

نرشح لك: ياسمين صبري ترد على خبر الزواج

يشهد المؤتمر الإعلان عن الرعاية الحصرية لشركة “هايد بارك” للتنمية العقرية للاعبة منتخب مصر فريدة عثمان فضلا عن توقيع إتفاقية أكاديمية فريدة عثمان للسباحة بهايد بارك، في إطار إهتمام”بارك” بتنمية الناشئين والأبطال من الرياضيين.

جدير بالذكر أن نجمة السباحة المصرية فريدة عثمان، حققت ٣ ميداليات خلال دورة ألعاب المتوسط بإسبانيا، منها فوزها بالمركز الأول والميدالية الذهبية لسباق “٥٠ متر فراشة” سيدات في مسابقات السباحة في دوري ألعاب البحر المتوسط في يونيو الماضي، وحطمت “عثمان” الرقم القياسي بزمن ٢٥.٤٨ لدورة ألعب البحر المتوسط بأسبانيا .

وكانت مصر قد حصلت على المركز الخامس في البطولة التي أقيمت بإسبانيا، برصيد ٤٥ ميدالية متنوعة ، مقسمة إلى ١٨ ذهبية و١١ فضية و١٦ برونزية .