خاص

أسرع انفصالات الوسط الفني.. أحدها بعد يوم واحد

إسراء مجدي

في مفاجأة غير متوقعة أعلن الفنان وليد فواز نبأ انفصاله عن زوجته مي سليم، بعد مرور  ٢٤ يومًا تقريبا على زواجهما، الأمر الذي استقبله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدهشة كبيرة، ولكن تلك ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل ذلك الأمر في الوسط الفني.

 

رد فعل مي سليم على خبر طلاقها من وليد فواز فيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أسرع انفصالات الوسط الفني:

الزوج: رشدي أباظة

الزوجة: صباح

المدة: يوم واحد

التفاصيل: انفصل الفنان رشدي أباظة عن الفنانة صباح، بسبب تردد الشائعات حول أن الشحرورة أخذته من زوجته الأولى سامية جمال، فطلقها بعد يومٍ واحد.

 

 

المخطوبة: رنا سماحة

الخاطب: أحمد مختار

المدة: يومان فقط

التفاصيل: بعد إعلان الفنانة رنا سماحة خطوبتها من عازف الجيتار أحمد مختار، بيومين فقط، فاجأت جمهورها بخبر انفصالها، وأكدت أن كل شيء في الحياة قسمة ونصيب، وذلك بدون الكشف عن أسباب هذا القرار المفاجئ.

 

 

الزوج: أحمد رمزي

الزوجة: نجوى فؤاد

المدة:  21 يومًا فقط

التفاصيل:  تزوج الفنان أحمد رمزي من نجوى فؤاد لمدة 21 يوماً فقط، وأكد وقتها أن خوفه على سمعة نجوى بعدما نشرت الصحف أخبار عن تردده على منزلها باستمرار سبب زواجهما، لكنهما قررا الانفصال بعد مرور ثلاثة أسابيع فقط.

 

 

الزوج: وليد فواز

الزوجة: مي سليم

المدة: ٢٤ يومًا

التفاصيل: انفصل الفنان وليد فواز عن الفنانة مي سليم بعد ٢٤ يومًا فقط من عقد قرانهما يوم الأربعاء 20 يونيو الماضي، بمقر السفارة الأردنية، بعد أن بدأت قصة حبهما خلال عملهما معاً في مسلسل “الرحلة”.

 

مي سليم

 

الزوج: أحمد الفيشاوي

الزوجة: وسام عاطف

الانفصال: ٢٤ يومًا

التفاصيل: بعد ٢٤ يومًا فقط من زواج الفنان أحمد الفيشاوي بزوجته وسام عاطف، أسرع الفنان باتخاذ قرار الطلاق، وذلك بعد أن  نشب بينهما خلاف شديد،  جعل العروس تعود إلى منزل عائلتها غاضبة، ليتم الطلاق.

 

 

الزوج: محمد منير

الزوجة: داليا محمد يوسف

المدة: ٥٠ يومًا

التفاصيل: انفصل الفنان محمد منير عن زوجته داليا محمد يوسف، الفتاة النوبية التي تبلغ من العمر 40 عامًا، بعد أقل من ٥٠ يومًا عن زواجهما، وبسؤال منير عن الأسباب التي دعته للانفصال رد مازحا: “أنا ماليش في الجواز”.

 

 

الزوج: رامي عياش

الزوجة: سيرين أبو زيد

المدة: شهرين

التفاصيل: انفصل الفنان رامي عياش عن سيرين أبو زيد، بعد عقد قرانهما بشهرين فقط، وذلك قبل زفافهما يأيام قليلة.

 

 

الزوجة: إيمان العاصي

الزوج: نبيل زانوسي

المدة: شهرين

التفاصيل: بعد زواجها برجل الأعمال نبيل زانوسي ،  نشبت  الخلافات بينهما  والتي وصلت  إلى الطلاق الذي لم يتم بسهولة، حيث قام الزوج بحبسها في غرفه في الفيلا؛ لتتنازل عن كل أملاكها وكل مستحقاتها المالية قبل أن يطلقها، وهي حامل، بعد شهرين من الزواج.

 

 

الزوجة: ياسمين كساب

الزوج: الجراح الروسي “عمر”

المدة: 3 أشهر

التفاصيل: تزوجت الفنانة الشابة ياسمين كساب بالجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان، الذي أشهر إسلامه وأصبح اسمه “عمر”؛ ليتمكن من الارتباط منها، لكنه نشر خبر طلاقهما بعد ٣ أشهر فقط.

 

 

الزوجة: بثينة رشوان

الزوج: صاحب معرض سيارات

المدة: 4 أشهر

التفاصيل: تزوجت بثينة رشوان ٤ مرات أسرعها كان من رجل أعمال وصاحب معارض سيارات شهيرة عام ٢٠٠٨، وتم طلاقمها بعد ٤ أشهر فقط .

الزوجة: نهال عنبر

الزوج: حسن صالح

المدة: 4 أشهر

التفاصيل: انفصلت نهال عنبر عن رجل الأعمال حسن صالح، بعدما نشبت خلافات شديدة بينهما نتج عنها طلاقهما، وكانت قد  أكدت أن العشرة واستمرار حياتهما الزوجية كان أمرًا مستحيلًا، فتطلقا بعد ٤ أشهر فقط، وكانت تلك زيجتها الثالثة، حيث انفصلت عن أبو ولديها عازف الأورج مجدي الحسيني، وتزوجت بعده المخرج المسرحي حسام الدين صلاح وانفصلت عنه بعد ٧ أشهر، ليصبح حسن صالح آخر أزواجها.

 

 

الزوج: حاتم ذو الفقار

الزوجة: نورا

المدة: ٥ أشهر

التفاصيل: تزوجت الفنانة المعتزلة نورا من الفنان حاتم ذو الفقار، واحتفلا بالمناسبة وأقاما حفل زفاف كبير ولكن الزواج لم يستمر إلا ٥ أشهر، وقد تمّ الطلاق بعد اكتشاف نورا أن الفنان الراحل حاتم ذو الفقار مدمن مخدرات حسب ما تردّد وقتها.

 

 

الزوج: جورج وسوف

الزوجة: ندى زيدان

المدة:  5 أشهر

التفاصيل:  انفصل الفنان السوري جورج وسوف عن بطلة الرالي الفلسطينية ندى زيدان، بعد ٥ أشهر فقط.

 

 

الزوجة: رانيا يوسف

الزوج: كريم الشبراوي

المدة: 6 أشهر

التفاصيل: لم يدم زواج الممثلة المصرية رانيا يوسف من رجل الأعمال كريم الشبراوي، حيث انفصلا بعد ٦ أشهر فقط، لكثرة تورطه في قضايا نصب.

 

 

الزوج: هند عاكف

الزوج: فريد عبد الحميد

المدة: 6 أشهر

التفاصيل: تم طلاق هند عاكف من السيناريست فريد عبد الحميد بعد زواج استمر 6 أشهر فقط، رغم قصة الحب القوية التي جمعتهما.

 

الزوجة: ياسمين جمال

الزوج: معوض إسماعيل

المدة: 8 أشهر

التفاصيل: أعلنت الفنانة الشابة ياسمين جمال، عن انفصالها عن زوجها معوض إسماعيل بعد ٨ أشهر فقط.

 

 

الخاطب: محمد الشرنوبي

المخطوبة: لمى كتكت

المدة: ٩ أشهر

التفاصيل:  فاجأت الفنانة الشابة لمى كتكت جمهورها بخبر انفصالها عن خطيبها الفنان الصاعد محمد الشرنوبي، وذلك بعد فترة إرتباط استمرت تسعة أشهر فقط.

 

 

الزوجة: شيرين سيف النصر

الزوج: مدحت صالح

المدة:  10 أشهر

التفاصيل: تزوجت شيرين سيف النصر من الفنان مدحت صالح بعد طلاقها من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز آل إبراهيم، ولكنهما تطلقا بعد ٤ أشهر، تزوجت بعدها خبير التجميل الدكتور رائف الفقي، ولكن بعد مرور 10 أشهر فقط تم الطلاق بهدوء تام وذلك عقب وفاة والدتها بأسابيع قليلة.

 

 

الزوج: أبو الليف

الزوجة: علا رامي

المدة: 10 أشهر

التفاصيل: بعد أن استطاع أبو الليف أن يحقق لنفسه مكانة فنية، تزوج من علا، ولكن الزواج بينهما لم يدم أكثر من 10 أشهر، والغريب أنه تردد أن سبب الطلاق رفض أبو الليف طلب علا بحلاقة ذقنه.

 

 

الزوجة: علياء عساف

الزوج: محمد عماد الدين

المدة: ٨ أشهر

التفاصيل: بعد قصة حب حقيقية كانت مضرب المثل لرواد وسائل التواصل الاجتماعي، أعلنت الفنانة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد عماد الدين بعد ٨ أشهر من الزواج، معللة ذلك بأنها قد عاشت مأساة مع قرينها، حيث منعها من حريتها على حد تعبيرها. ولكن كان لدى الزوج قصة أخرى، حيث اعتبر أن الفنانة لم تف بوعدها بالاعتزال، حيث تراجعت عن هذا القرار مما أدى إلى نشوب خلافات والطلاق.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock