تفاصيل القبض على رئيس مصلحة الجمارك لتقاضيه رشوة - E3lam.Com

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض علي رئيس مصلحة الجمارك، جمال عبدالعظيم، داخل مقر المصلحة، متلبسًا باستلام رشوة مالية قدرها مليون جنيه من مستورد أقمشة ومنسوجات، مقابل إنهاء إجراءات الإفراج الجمركي عن بضائع مستوردة من الخارج.

نرشح لك: إنقاذ طفل خامس من فتيان كهف تايلاند

من جانبه كشف النائب مصطفى بكري تفاصيل القبض عليه حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” آخر ظهور لرئيس الجمارك المقبوض عليه كان مساء أمس في عزاء شقيق وزير المالية السابق عمرو الجارحي، وبعد المغادره بقليل تم القبض عليه متلبسا في قضية الرشوة، تحيه للرجال الشرفاء الذين يطاردون الفساد والفاسدين مهما علا شانهم”.

وأضاف في تغريدة أخرى:” الأجهزة الرقابية وفي مقدمتها جهاز الرقابة الإداريه تتصدي للفساد بكل حسم وقوه وعدل، لاتستثني أحدا ، لاأحد فوق القانون من الوزير إلي الخفير، تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي واضحة، لاتستر علي أي فاسد مهما علا منصبه، قضية اليوم، المتمثله في القبض علي رئيس الجمارك بتهمة الرشوة”.

واختتم: “الدولة ماضية في سياسة التطهير والمواجهة، التحية إلي جهاز الرقابة الإدارية، وإلي الوزير محمد عرفان رئيس الجهاز، الذين اخذوا علي عاتقهم تحمل الأمانه بكل اخلاص ونزاهة وشرف”.