القبض على 4 متهمين في واقعة طفل "الشروق" المُختطف - E3lam.Com

أكد مصدر مسؤول على نجاح قوات الأمن في القبض على 4 متهمين بخطف طفل “الشروق”، بعد تتبع القوات الأمنية طريق هروبهم بالمناطق الجبلية، لافتًا إلى أن قوات الأمن مازالت تلاحق عدد من المتهمين الآخرين، وتباشر النيابة تحقيقاتها فى الواقعة.

نرشح لك : 2.5 مليون جنيه “فدية” لعودة طفل “الشروق”

كان  فريق من نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، انتقل إلى مكان العثور على الطفل هشام سامي بأحد المناطق الجبلية بالطريق الصحراوي، لمعاينة مكان احتجاز الطفل قبل إعادته لأسرته.

كما كشف “مصدر” أن سبب خطف الطفل، هو الخلافات المالية مع الجد، لافتًا إلى أن الجد تلقى مكالمات هاتفية بتحويل مبلغ قدره 2.5 مليون جنيه بالدولار على حسابات خارجية مقابل الإفراج عن الطفل وإعادته لأسرته.

كانت قوات الأمن استطاعت  تحرير “طفل الشروق” المُختطف، فجر اليوم الأحد، وصرح مصدر أمني مسؤول، أن القوات تمكنت من تحرير الطفل، بعد تكثيف عدد من المأموريات بمشاركة 130 ضابطًا وفرد شرطة من 22 قسمًا، وإدارة بمديرية القاهرة، والأمن العام والمساعدات الفنية.

يُذكر أن  ضباط قسم الشروق كانوا قد تلقوا بلاغًا الأربعاء الماضي، يفيد باختطاف الطفل “هشام سامي” من داخل سيارة ملك صديقة والدته، أثناء إعادته من الحضانة، حيث اختطفته سيارة جيب سوداء وتمكنت من الفرار.