سبب إهداء إعلامي سعودي 20 نخلة لـ "صلاح" و"الشناوي" - E3lam.Com

كشف الإعلامي السعودي، دخيل الأحمدي عن تقديمه هدية للاعب محمد صلاح ، نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، وهي عبارة عن 10 نخلات، تصل ثمارها لمقر إقامته مدى الحياة، نظير رفضه لجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والسعودية في مونديال روسيا، المُقدمة من شركة خمور.

نرشح لك: حكيم يهدي تكريم “بياف” لـ محمد صلاح

كتب “الأحمدي” عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “أتشرف بتقديم هدية بسيطة عبارة عن 10 نخلات من تمرة عجوة المدينة للنجم العالمي محمد صلاح وستصل بإذن الله ثمارها مدى الحياة إلى مقر إقامته، نظير مواقف أبو مكة المشرفة بإيصال رسالة عفوية للعالم أجمع عن سماحة ديننا وامتناعه عن استلام الجائزة المقدمة من شركة الخمور”.

فيما قرر بعدها الإعلامي السعودي تقديم نفس الهدية لحارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي، لاتخاذه نفس الموقف من الهدية، بعدما أوضح له بعض متابعيه بأنه سبق “صلاح” في مباراة مصر أمام أوروجواي، حيث رفض الجائزة هو الآخر.

كتب دخيل الأحمدي عبر حسابه على “تويتر”: “يسعدني كذلك أن أتقدم بهدية 10نخلات من عجوة المدينة المباركة لحارس منتخب مصر الدولي محمد الشناوي، نظير تعففه وامتناعه عن استلام جائزة أفضل لاعب من شركة الخمور، مع رجاء قبول عذري لعدم علمي إلا بعد تنبيه الأخوة، والجميع يثمن موقفه وزميله العالمي محمد صلاح”.