14 تصريحًا لـ ديانا هشام.. أبرزها عن علاقة "رانيا" بشخصيتها الحقيقية

شروق مجدي

بأداء هادئ وطبيعي استطاعت من خلال دورها أن تجذب الجماهير وتخطف الأنظار في فترة قصيرة، فبدور الفتاة المتعلقة بوالدها، التي تحارب الجميع من أجل إبقائها على وده، استطاعت “رانيا” التي تقوم بدورها الفنانة ديانا هشام في مسلسل “بالحجم العائلي” أن تقنع المشاهدين بشخصيتها المركبة التي تخضع لألاعيب والدتها على الرغم من درجة حبها لأبيها.

نرشح لك – 10 تصريحات لـ استايلست “بالحجم العائلي”.. أبرزها عن ملابس يسرا اللوزي

ومن أجل الحديث عن “بالحجم العائلي”وكواليسه أجرى إعلام دوت أورج حوارًا مع الفنانة ديانا هشام، وكانت أبرز تصريحاتها كالآتي:

١- الفنان يحيى الفخراني هو الذي رشحني للدور بعد أن شاهدني في دور “هايا” بمسلسل “الحساب يجمع” للفنانة يسرا، فأراد أن أكون جزءًا من عمله القادم.

٢- في أول يوم لي بالتصوير بعد اختبارات الأداء، كنت أجلس على البحر مع الأطفال الموجودين بالمسلسل، وإذا بالفنان الكبير يحيى الفخراني ينادي عليّ ليخبرني بألا أخاف ويؤكد لي أننا سنقدم عملًا جيدًا، مما كسر عندي حاجز الرهبة التي كانت لديّ.

٣- يحيى الفخراني يعاملني كابنته بالفعل، حتى أنه ينصحني في حياتي الشخصية، ويؤكد لي أنه حتى بعد انتهاء العمل لن تنقطع علاقتنا.

٤- على الرغم من وجود العديد من الفنانين الشباب في العمل والذين أحبهم بصورة كبيرة، إلا أن الفنان يحيى الفخراني هو أقرب شخص لي حتى أني أناديه “بابي” وأجلس معه طوال الوقت.

٥- شخصية “رانيا” بها جانب قريب جدًا من شخصيتي وهي علاقتها بوالدها، حيث أني كنت قريبة جدا من والدي وحريصة على أن أتواجد بقربه دائمًا إلى أن توفى بسبب السرطان.

٦- كل مشاهدي مع “نادر” والدي في العمل والذي يقوم بدوره “الفخراني”، صادقة وتخرج من قلبي بحق لأنه يعاملني كأبي دائمًا، وأشعر أنه يعوضني عن تلك المشاعر.

٧- شخصية “رانيا” لا تشبهني في أنها تحب السفر والمغامرة بتلك الصورة، ولكن هناك أشياء فيها تفتقدها شخصيتي في الحقيقة وأقوم بإشباعها خلال الدور.

٨- عملي مع المخرجة “هالة خليل” هو فخر لي وأتمنى أن نتقابل مرة أخرى، فهي تركز على كل التفاصيل وتذاكر معنا الأدوار وتخبرنا كيف يمكن أن نتملك من الشخصية التي نؤديها، وتجعلنا نحب ما نعمل بحق.

٩- العمل أمام فنانة مثل ميرڤت أمين هو أمر عظيم فهي إلى جانب أدائها شخصية طيبة بصورة كبيرة وتعاملنا كالأم، وتهتم بنا، حتى إنه عندما مرضت أنا ويسرا اللوزي كانت تراعينا وتطمئن علينا طوال الوقت.

١٠- صورنا في “مرسى علم” لمدة ٣ أشهر، وأصبحنا مثل العائلة بحق، ولا أستطيع أن أتخيل كيف سينتهي ذلك العمل بعد أن تعلقت به بهذا الشكل، ومن المفترض الانتهاء من التصوير يوم ٢٦ رمضان.

١١- كل شخص في العمل تعلمت منه الكثير، سواء يسرا اللوزي أو عمر حسن يوسف أو عمرو صالح أو أحمد مجدي، وأحب شخصية شيماء سيف بصورة كبيرة، وهذا أفضل عمل في حياتي لكل تفاصيله من طاقم إنتاج وتمثيل وإخراج.

١٢- أتابع المسلسل وأجلس أمامه لتذكر كواليس كل مشهد بالعمل، وأتذكر طاقة الحب التي رأيتها في العمل ولم أراها في عمل ثان من قبل.

١٣- أنا في عامي الثالث بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأدين له لكل ما أنا عليه الآن، ولا أستطيع الاستغناء عن المسرح أبدًا، ولأني أحب النجاح في التمثيل وفي المعهد فعندما أنشغل بأي عمل أؤجل الدراسة إلى أن استطيع التركيز والنجاح فيها كما يجب.

١٤- هناك احتمالية في الفترة القادمة أن نقدم جزءًا ثانيًا من مسلسل “أبو العروسة”.