ريم العدل: هكذا حول المكياج لاعب الهولاهوب لنجم حديد الجارحي

أمنية الغنام

منذ عرض إعلان حديد الجارحي تحت شعار “بيوت الناس مش لعبة” بدأ يعلق في أذهان الناس صورة عمَّال البناء وهم يؤدون حركات مختلفة من شأنها إظهار ضَعُف نوع الحديد المستخدم للدرجة التي يلعب به أحد العمال لعبة الهولاهوب.

نرشح لك: أول تصريح لـ أحمد عبد العزيز عن إعلان we

لخروج هؤلاء العمال بالمظهر المطلوب والمقنع كان لا بد من عمل مكياج مميز ولافت للنظر، قامت بهذه المهمة المبدعة ريم العدل، التي تواصل معها “إعلام دوت أورج” لمعرفة كواليس العمل في الإعلان، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1- معي فريق عمل كامل قادر على تحويل ملامح الشخص للصورة التي يجب أن يكون عليها لتأدية شخصية معينة.

2- كان لا بد من الاستعانة بمحترف يجيد لعب الهولاهوب لتصوير الإعلان لأنه من الصعب توافر عمَّال بناء من الموقع نفسه يجيدونها، وهذا ما فعله أيضاً المخرج نادر الناقوري في اختياره لشخص متخصص في القفز بالحبل.

3- تم التصوير في موقع حقيقي للبناء في منطقة ٦ أكتوبر واستغرق التصوير يوم ونصف.

4- “الكاركتر” الذي ظهر به وليد ياسين مؤدي حركة الهولاهوب كان لا بد من مراعاة بعض الأمور أثناء عمل المكياج له والذي استغرق حوالي النصف ساعة.

5- وليد صاحب بشرة فاتحة بيضاء وأكثر من يعملون في مهنة البناء يكونون تحت الشمس معظم الوقت وبالتالي كان لا بد أن يظهر ببشرة سمراء.

6- هو شاب صغير السن وكان مطلوب ظهوره كرجل أكبر سناً وهنا جاء دور وجود لحية خفيفة.

7- ردود الفعل الواسعة على الإعلان وتحديداً على كاركتر لاعب الهولاهوب ربما كان نتيجة لتصويره بلقطات مقرّبة جداً له أثناء الحركة ولوجهه أو ربما للتناقض بين ملامحه التي توحي بالغلظة وفي نفس الوقت يلعب الهولاهوب.