قصة إحراج محمد فوزي لـ عبد الحليم حافظ بسبب مديحة يسري

كشف الإعلامي عمرو الليثي، كواليس حواره الأخير مع الفنانة الراحلة مديحة يسري، بمناسبة عيد الأم، قائلًا: “كان شعور الفرحة يطغى عليّ وأنا أجلس معها فقد كنت أشعر أني أجلس مع أمي، فهي تنبض بالحنان والطيبة وكل المعاني السامية.

أضاف أنها حكت له، أحد مواقفها مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، الذي كان يناديها بـ”ماما مديحة”، ويعتبرها كوالدته، وفي أحد الأيام كانت في منزل الموسيقار محمد عبد الوهاب، ومعها الفنان محمد فوزي، فقال لها أمامهما “ماما”، واقترب ليحضنها، فرد عليه فوزي قائلًا:”لا الكلام ده كان فى الفيلم بس مش هنا”.

نرشح لك: المسيرة الفنية لـ مديحة يسري في 22 معلومة

أردف بأنه عند سؤالها بمن تعتز به أكثر من أولادها الفنانين قالت بحسم وبصدق الأم: “صدقني دول ولادي كلهم فأولادك لا تستطيع أن تقول أنا بحب فلان أكثر إنما أنا بهتم أكثر باللى بيتعب فيهم، فالحب بيزيد في حالة أزمة نفسية لبنت من بناتي إنما كلهم عندي في قلبي من جوه”.

أما عن إجابتها عندما سألها عند بدايتها وكم كانت محظوظة بالعمل مع فنانين كبار مثل محمد عبد الوهاب ومحمد فوزي فمن منهم أثر في حياتها؟ قالت: “أنا ما حدش يأثر عليا أنا اللى بأثر على الغير أنا ليا مبدئي وأخلاقياتي وثقافتي لست مجبرة أن أعمل أي حاجة ولوحد قالي زعلانة ليه برد عليه”.