سبب غياب "كوبر" عن رابع حلقات "رامز تحت الصفر" - E3lam.Com

يغيب “كوبر” مدرب المنتخب -الوجه الذي يتنكر به رامز جلال- عن الحلقة الرابعة من برنامج “رامز تحت الصفر”، بعد ظهوره في أول ثلاث حلقات من البرنامج الذي يعرض خلال شهر رمضان.

نرشح لك: الأعلى لتنظيم الإعلام: لا علاقة لنا ببرنامج رامز تحت الصفر

يعود السر لغياب “كوبر” إلى ظهور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي “سعد سمير” ولاعب منتخب مصر محمود تريزيجيه، في حلقة اليوم من برنامج “رامز تحت الصفر”، لذلك لن يخرج رامز على الضيف متنكرًا بزي مدرب المنتخب “هيكتور كوبر” بسبب معرفتهم به شخصيًا الأمر الذي يجعل كشف “زيف” وجهه سهلا بالنسبة للضيف ويفقد من مصداقية البرنامج.

الأمر الذي يطرح تساؤلات عن الشكل الجديد الذي سيظهر به “رامز” ليتنكر فيه حتى لا يعرفه ضيوف الحلقات خاصةً من الوسط الرياضي، والذين لديهم احتكاك مباشر مع كوبر مدرب المنتخب.

الجدير بالذكر أنه خلال الحلقات الماضية كان الكابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري يشارك في مقلب رامز جلال، حيث يجري الحوار مع الشخصية “الضيف” ثم يدخل رامز جلال متنكرًا في هيئة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، ويقوم رامز في هيئة “كوبر” بمرافقة الضيف في جولة وسط الغابة المليئة بالثلوج إلى أن يصلا إلى المكان المخصص لعمل المقلب ويظهر خلاله دب ونمر يقومان بالاعتداء على أفراد فريق عمل البرنامج حتى يكشف رامز عن نفسه أمام الضيف.