"مانشيت".. فيلم وثائقي لطلاب أكاديمية أخبار اليوم - E3lam.Com

أنس هلال

قام مجموعة من طلاب الفرقة الثالثة صحافة بأكاديمية أخبار اليوم، بتصوير فيلم وثائقي حول كواليس عمل برنامج “مانشيت” الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على فضائية “Ontv”، وذلك في إطار مادة الأفلام الوثائقية والبرامج التسجيلية وتحت إشراف د. منى عمران أستاذة المادة ورئيس قسم الصحافة، وسارة عبد العزيز المشرفة على المادة والمعيدة بالأكاديمية.

الفيلم الذي سيحمل عنوان “كواليس” يُركز على ما يدور خلف الكاميرات في كواليس إعداد البرنامج وما يدور في غرفة الأخبار من تحضيرات مسبقة حتى لحظة تصوير البرنامج على الهواء، والأجواء التي تجري أثناء التصوير وتعليمات المخرج ورئيس تحرير البرنامج من غرفة التحكم، ويرصد الأجواء بعد اللحظات الأخيرة من انتهاء البرنامج.

وقام الطلاب أنس هلال، إبراهيم محمد، أحمد محمود أبو رواش، حسين جمال، أبانوب عياد، إسراء عادل، آمال عبد الفتاح، رانا سيد، مريم محمد، بتنفيذ عمل الفيلم وإعداد السيناريو الخاص بالتصوير وإجراء الحوارات مع فريق عمل البرنامج وتصوير الأجواء والأدوار التي يقوم بها كل منهم، وأكد الطلاب على أن إختيارهم لبرنامج “مانشيت” جاء لملائمته لطبيعة دراستهم في مجال الصحافة والإعلام وأشادوا بالإستقبال والتعاون الرائع من كل المتواجدين هناك والذين قدموا كل المساعدة الممكنة لهم من تسهيل عملية تصوير الفيلم وتقدموا بالشكر لكل فريق عمل البرنامج.

unnamed

اقرأ أيضًا:

عمرو أديب: فجروا المدينة

شريف عامر: أنا ما أعملش حلقة عن المرور لو رخصتي اتسحبت

“نجوم FM” تنتصر علي “داعش”

للمرة الثانية ريهام سعيد تنسحب على الهواء

 خالد صلاح يتحدث من مدينة الظلام

“الكهرباء” تُخرج القرموطي إلي “فاصل إجباري”

ابن لمياء حمدين يكسر استوديو “ست الحسن”

 “صدى البلد” تعرض فيديو لحرب أوكرانيا على أنه “تفجير أبراج الإنتاج الإعلامي”   

 محلب يلتقي عادل إمام بميدان تحرير مدينة الإنتاج   

 النيل للرياضة: لا نعلم شيئاً عن عدم بث مباراة الأهلي والأسيوطي   

 رئيس قناة الدلتا: دورنا دعم قرارات الدولة   

 “الكهرباء”: إصلاح أبراج “الإنتاج الإعلامي” لن يقل عن أسبوع   

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا