منير وهند.. وجوة إعلانية لكل الشبكات  

نورا مجدي

“قالوا مجنون اللي يفكر” كانت بداية ظهورهما معًا في إعلانٍ واحد.. الفنان الكبير محمد منير صاحب الصوت النوبي المميز وهند صبري الفنانة التونسية التي توغلت في قلوب المصريين حتى أصبحت واحدة منهم.

ظهر الفنانان في إعلان واحد وهو إعلان اتصالات الذي عُرض في شهر رمضان لعام 2010 وحاز الإعلان على إعجاب الملايين من الجماهير بسبب ظهور مجموعة من النجوم المميزين فيه مثل يسرا وأحمد عز ودنيا سمير غانم وعزت أبو عوف بالإضافة لهند ومنير، لكن المميز وقتها كان أن يجتمع كل هؤلاء الفنانون الكبار في إعلان لشركة خدمات محمول خاصة وأن شركة اتصالات كانت وقتها تُعد شركة جديدة، وكما وَرد في نهاية الإعلان: “وبقينا 15 مليون في 3 سنين” وهو ما يعني أن وقت ظهور الإعلان كان في السنة الثالثة لشركة خدمات المحمول التي أصبحت تحتل مكانة مميزة الآن في عام 2018 وتنافس بقوة شركتي خدمات المحمول فودافون وموبينيل التي أصبحت الآن “أورانج”.

الآن وبعد مرور 8 أعوام يجتمع منير مرة أخرى مع الفنانة هند صبري في إعلان لكن لشركة اتصالات منافسة للشركة الأولى، حيث يظهر الفنانان في إعلان شركة أورانج لرمضان عام 2018، وهو الإعلان الذي حاز على نسبة إعجاب كبيرة من المشاهدين خاصة بسبب كلمات أغنيته التي تتحدث عن العلاقات والمواقف بين “الجيران”، كذلك بسبب لحنه المميز والمقتبس من لحن “شمس الزناتي”.

 

نرشح لك: شاهد : 6 نجوم في إعلان أورانج.. أبرزهم محمد منير

لكن رغم عدم ظهور منير وهند صبري في إعلان يجمع بينهما لشركة خدمات المحمول الثالثة “فودافون” إلا أنهما قدما إعلانات  في أوقات مختلفة لشركة فودافون، حيث قدم منير إعلانين لشركة فودافون تحت عنوان “كتر شيرك” لرمضان 2013.

 

كما كانت هند صبري الوجه الإعلاني لفودافون في حملة “أنا فودافون”.

ليكون بذلك الفنان محمد منير والفنانة هند صبري هما الوجهان اللذان تكررا مع شركات خدمات المحمول الثلاثة، فهل بظهور شركة خدمات المحمول الرابعة “WE” يمكن أن نراهم في أحد إعلاناتها لتكتمل مشاركتهم بكافة شبكات خدمات المحمول المصرية؟