يسرا ترد على تأجيل "لدينا أقوال أخرى" - E3lam.Com

علقت الفنانة يسرا على قرار إدارة قناة “on e”، بتأجيل عرض مسلسلها “لدينا أقوال أخرى” وعدم عرضه في رمضان على القنوات المصرية، مؤكدةً أنه أمر لا يخصها، فهو يتعلق بتعاقدات بين القناة والشركة المنتجة “العدل جروب”.

تابعت: “أكيد كنت أتمنى يكون مسلسلي معروض على قنوات مصرية، لكن موضوع اون مش بتاعي، ومش فارق معايا لأن أهم حاجة جمهوري”، بحسب تصريحاتها لـ مصراوي.

نرشح لك.. مواعيد عرض “لدينا أقوال أخرى” #مسلسلات_رمضان_2018

في نفس السياق، أوضحت أن الجمهور العربي لا يشاهد القنوات المصرية، وأن عرض المسلسل على التليفزيون السعودي في رمضان فرصة جيدة ليشاهده قطاع عريض من الجمهور العربي، بالإضافة إلى أن الجمهور المصري لم يعد يهتم كثيرًا بمشاهدة المسلسلات عبر شاشات التلفاز، وبات يفضل مشاهدتها على “يوتيوب” ومواقع أخرى على الانترنت هربًا من الإعلانات.

لفتت يسرا إلى أن خروج المسلسل لم يُشعرها بإحباط على الإطلاق، خاصة وأنها مرت من قبل بمواقف مشابهة، مضيفةً: “ثقي أنا عمري ما كنت هبقى نجمة غير بحب الجمهور ودعمه لي، ناس كتير وقفوا معايا عشان واقفين مع الحق لأنهم شافوا إن ده مكنش يصح يحصل”.

مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، يشارك في بطولته كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.