"الأسطورة" يوميًا على "MBC مصر 2" - E3lam.Com

تبدأ قناة “mbc مصر 2” عرض المسلسل الدرامي الاجتماعي “الأسطورة” للفنان محمد رمضان، بدءًا من الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءً.

يقدم “رمضان” في العمل قصة حياة شاب وهو “ناصر الدسوقي”، الشاب الذي درس الحقوق وحلم بأن يعمل في النيابة العامة، لكن أسباباً عائلية حالت دون تحقيقه ذلك.

نرشح لك: mbc: رفضنا عرض مسلسل محمد رمضان

مُسلسل “الأسطورة” يحمل رؤية الكاتب محمد عبد المعطي والمخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة “O3 مصر”، يستعرض مشوار “ناصر الدسوقي”، في الحياة وتدرّجه من قاع المجتمع ليصبح أسطورة في عالم الإجرام. تبدأ الأحداث مع تخرج ناصر من كليّة الحقوق متقدماً على أقرانه وزملائه، لكن حلمه في الالتحاق بالنيابة العامة، يتحطم فجأة، عندما ينكشف تورّط شقيقه التوأم “رفاعي” في تصنيع الأسلحة وبيعها، وهو ما يتسبّب أيضاً في رفض أسرة حبيبته الثرية من زواجه منها، وتتطور الأحداث وتحمل الكثير من الأحداث والمفاجآت، ليجد ناصر نفسه مضطراً بعد مقتل شقيقة لمواجهة عائلة النمر لينطلق بعدها “الأسطورة” في عالم الجريمة حتي يلقي مصيره المحتوم.

يضمّ العمل عدداً الوجوه الشابة إلى جانب نخبه من كبار النجوم منهم فردوس عبد الحميد، عايدة رياض، هادي الجيّار، رجاء الجداوي، صبري عبد المنعم، روجينا، ريم مصطفى، دنيا عبد العزيز، أشرف زكي، فايق عزب، محمد عبد الحافظ، محمود حافظ، ياسمين صبري، جلال الزاكي، مي عمر، نسرين أمين، محمد غنيم.