شاهد: سبب ابتعاد هنيدي عن الدراما 6 سنوات - E3lam.Com

فاطمة جبل

قال الفنان محمد هنيدي إن ابتعاده عن الدراما التليفزيونية طوال السنوات الـ 6 الماضية جاء مصادفة بسبب انشغاله بعدد من الأعمال الأخرى، بالإضافة إلى انه ينتقي أعماله الدرامية بعناية شديدة.

أضاف هنيدي خلال مقابلة تليفزيونية في برنامج” القاهرة اليوم” مع الإعلامية سماح سمير على قناة “ألفا اليوم”، أنه تحمس بشده لمسلسل “أرض النفاق” بسبب حبه لرواية الكاتب الكبير يوسف السباعي، بالإضافة للمعالجة المتميزة التي قدمها السيناريست أحمد عبدالله.

نرشح لك – شاهد: أهلاوي.. أغنية اعتزال حسام غالي 

أوضح محمد هنيدي أنه يجسد في المسلسل دور “مسعود” الشخص المغلوب على أمره، الذي يواجه المجتمع بحلوه ومره ويحاول التعامل مع مشاكله وكشف حقيقة الناس من خلال حبوب الصفات المختلفة، حتى يصل في النهاية إلى خطأ ما يفعله.

مسلسل “أرض النفاق” مستوحى من رواية للأديب يوسف السباعى، كتب حواره والسيناريو أحمد عبد الله، ويخرجه سامح عبد العزيز وماندو العدل، ويشارك في بطولته محمد هنيدي، وهنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، ومحمود حافظ؛ ويعرض على شبكة قنوات “ON” و”SBC” السعودية.

الفنان محمد هنيدي وكواليس مسلسل أرض النفاق

الفنان محمد هنيدي Mohamed Henedy يكشف سر اختياره لدوره في مسلسل #أرض_النفاق بعد غياب لمدة 6 سنوات عن الشاشة الصغيرة وكواليس شخصية مسعود في المسلسلانتظروا المسلسل في #رمضان واشترك الآن في باقة الفا Alfa متوفرة منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://bit.ly/2KiT8KE

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Wednesday, May 9, 2018