6 معلومات عن حملة نستله "أجيال سليمة" - E3lam.Com

فاطمة جبل

في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به، دشنت شركة نستله مصر حملة أجيال سليمة من أجل التوعية بالعادات الغذائية الأفضل لنمو الأطفال بطريقة صحية.

نرشح لك.. في ذكرى ميلاده الـ73.. “الغيطاني” المفتون بالوطن والإنسان

استضافت الإعلامية أسماء مصطفى خلال حلقة اليوم من برنامج “هذا الصباح” على قناة “extra news” الدكتورة نهلة كمال مدير العلاقات المؤسسية بشركة نستله مصر، والتي تحدثت عن جهود الحملة في رفع الوعي بطرق التغذية الصحية للأطفال في مصر، ويعرض إعلام دوت أورج أبرز ملامح الحملة فيما يلي:

1. تستهدف نستله رفع مستوى الوعي الصحي لدى أولياء أمور الأطفال من سن 3 سنوات حتى 12 سنة من خلال نشر العادات الغذائية السليمة،التي تشمل التركيز على الخضروات والفاكهة، وشرب المياه بكميات وافرة، بالإضافة للنشاط البدني.

2. نجحت الحملة في الوصول إلى 100 ألف طفل حتى الآن في مختلف محافظات الجمهورية من خلال تنظيم فعاليات دورية بالمدارس والنوادي والتجمعات الأهلية.

3. أطلقت الحملة كليب أغنية “حياة أحلى” للفنان محمود العسيلي، والتي تتوجه للأطفال بالتوعية عن أهمية الغذاء الصحي النمو بشكل سليم لضمان مستقبل أفضل.

4. يوفر الموقع الرسمي للحملة معلومات عن طرق إعداد وجبات صحية تجذب الأطفال، ومعلومات عن كميات المياه اللازمة لنمو الأطفال بشكل صحي، وألعاب تشجع الصغار على تناول الخضروات والفاكهة.

5. تقوم المبادرة بعمل زيارات دورية للمدارس بمصاحبة أطباء التغذية من أجل تدريب الطلاب والمعلمين على أهمية الغذاء الصحي المتوازن، وشرب المياه بكميات محددة ، من أجل تحقيق نمو أفضل.

6. بدأت نستله العالمية الحملة منذ سنوات لترسيخ أسس التغذية الصحية للأطفال في مختلف دول العالم، وشهدت منطقة الشرق الأوسط خاصة دول لبنان والأردن والإمارات والسعودية ومصر نشاطات واضحة ومتميزة للحملة التي وصلت لملايين الأطفال في المنطقة.