موعد اعتزال شريف عامر - E3lam.Com

علق الإعلامي شريف عامر، على قراره باعتزال برامج التوك شو، عندما يصل لسن الـ 50، قائلًا: “أنا بالفعل حريص على الخروج من “سباق التوك شو”، واعتزال هذه النوعية من العمل عندما أبلغ من العمر 50 عاما.

تابع “عامر” خلال حواره مع أحمد فاروق في جريدة “الشروق”، على الرغم من أنني لم أخطط حتى الآن لما يمكن أن أقدمه، فإننى أتمنى أن يتقبلني الجمهور حينها، وأعتقد أن هذه الحيرة مرتبطة بأزمة منتصف العمر.

نرشح لك: شريف عامر: ترك العمل بـ Mbc أشبه بترك لاعب ريال مدريد

أضاف “عامر” فى علم النفس يقولون إنه فى الفترة من 45 سنة إلى 50 سنة، يبدأ الإنسان فى التساؤل عما يمكن أن يقدمه فى المستقبل لشعوره بأن ما تبقى من العمر أقل مما مضى.

أردف “عامر” قائلا لأننى سريع وكثير التنقل، دائما أنظر للأمام، وهو ما جعل الأستاذ محمد حسنين هيكل رحمه الله، يقول لى: “يجب أن تتوقف عن التخطيط للمدى البعيد جدا، فأنت تحب القفز للأمام”.

استكمل “عامر” على الرغم من أننى الحمد لله بشهادة الكثيرين، حققت قدرا من النجاح فى وقت معين، هو نسبيًا كان مبكرًا بالنسبة لعمري، فإننى يشغلنى بشكل مستمر ما يمكن أن أقدمه بعد بلوغي الخمسين عاما، وأفكر كثيًرا في الذهاب للكتابة، لأنني أحبها جدا، ولكن لا أستطيع أن أمارس هذه المهنة إلا بعد أن أتوقف عن تقديم البرامج، لأنى أقدم برنامجا ليس قائما على رأيي، وبالتالى إذا كتبته فى صحيفة فسوف أفقد جزءًا من هذه الخصوصية، لأن الضيف سيأتي إلى البرنامج وهو يعرف رأيي في القضية التي أطرحها.