سبب منع نسرين طافش تعليقات الجمهور على تلك الصورة - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

أوضحت الفنانة الفلسطينية اللبنانية نسرين طافش، سبب طرد الفنان السوري جمال سليمان لها، من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى لها بالمعهد.

نرشح لك – السيطرة على حريق داخل جراج في منطقة “قصر النيل”

وقالت”طافش” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنت أونلاين” عبر شاشة تلفزيون دبي مع الإعلامي وسام بريدي، أنها تعاني من مشكلة في الوقت، لافتة إلى أنها تتأخر كثيرًا وهذا عيب تعترف به، موضحة أن أصدقائها يتحملوا ذلك العيب، مضيفة لكن لا أحد يمكنه تحمل ذلك خاصة عندما يكون أستاذك جمال سليمان في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنت لا زلت طالب في السنة الأولى.

في سياق آخر أوضحت “طافش” سبب منعها الجمهور من وضع التعليقات على الصورة التي نشرتها للفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني لتهنأتهم على الزواج، منوهة أن السبب في ذلك رغبتها بمنع الخوض في موضوع الزواج بين المتابعين حتى لا تقوم حرب شعواء على حد تعبيرها، سواء بمهاجمة الزواج أو الموافقين له.

أضافت أن تلك الصورة ليست الوحيدة التي أغلقت ومنعت التعليقات عليها، موضحة أن هناك صور أخرى مثل مباركتها لأصدقائها المسيحيين في عيد الميلاد، لكي تمنع الخوض في ديانة الآخر.

يُذكر أنه قد سبق أن ترددت بعض الأقاويل حول وجود علاقة بين نسرين طافش والفنان تيم حسن وأن تلك العلاقة كانت السبب الرئيسي في طلاق “تيم” من زوجته الأولى السورية ديما بياعة.