رد جامعة بدر على الاعتداء على الصحفيين في حفل تامر حسني - E3lam.Com

أوضحت جامعة بدر في بيان لها حقيقة ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية، عن حدوث مشاجرات داخل احدى غرف الجامعة أثناء حفل الفنان تامر حسني بمناسبة انطلاق فعاليات المهرجان الثالث للجامعة.

نرشح لك: طلب من النني لمحمد رمضان

أكد البيان أن ما حدث من مشاجرات أمس تم مع بعض المصوريين، والصحفيين نتيجة لعدم قدرتهم على إجراء حوارات منفردة مع الفنان تامر حسني، إلى جانب الحضور الكبير من الطلبة والضيوف، فاقترح رجال تأمين تامر حسني، اجراء حوار جماعي معه، لكن الاقتراح أثار حفيظة البعض من الصحفيين والمصوريين الذين احدثوا بعض التلفيات في المبني مما أدى إلى تدخل رجال أمن الجامعة لفض الخلاف بين رجال تامين تامر حسني والصحفيين والذي انتهي بالتصالح بينهم وسارت الحفلة بسلام.

وفي ختام البيان أكدت جامعه بدر ترحيبها المستمر والدائم بالإعلاميين، والصحفيين، والمصوريين، كما أكدت احترامها للعمل الصحفي والإعلامي في جميع الأوقات لما له من دور مستنير في المجتمع.

وبشكل خاص وجهت الجامعة الشكر لجميع الصحفيين والإعلاميين الذين كانوا متواجدين أمس لتغطية فعاليات اليوم الأول لمهرجان الجامعة السنوي، والذين لقوا كل المساعدة والتسهيل من الجامعة في أداء عملهم من الساعه التاسعة صباحا حتى نهاية الحفل في الساعة الحادية عشرة مساء .

وتؤكد الجامعه ترحيبها بالإعلاميين، والصحفيين، والمصوريين، لاستكمال تغطية المهرجان وفعاليته المستمرة حتي يوم 19 أبريل الجاري وتعتذر عن المعوقات التي اعترضت بعض الصحفيين في اجراء حوارات منفردة مع الفنانين الذين تواجدوا بالجامعة نظرا لأنه دور يخرج عن إرادتها.