عمر الشريف: فلوس التمثيل حرام

صرح الفنان عُمر الشريف بأنه لا يحب المال ولا علاقة له بـ الأموال، موضحًا أنه تسائل عن السبب فوجد أنه حينما كان طفلا صغيرًا كان مدللًا حيث تمنحه والدته الكثير من الأموال فلم يتعب في جني المال.

وتابع “الشريف” خلال حوار سابق له مع الإعلامي طارق حبيب في حلقات قديمة مسجلة حول مشوار حياته، أنه يشعر أنه يجني النقود “عالفاضي” على حد تعبيره وأردف قائلا: “أنا طول عمري مقتنع إن ليه الواحد يكسب الفلوس اللي أنا بكسبها عشان بحفظ كلمتين وأروح أقولهم قدام الكاميرا”، منوها إلى اقتناعه بان تلك الفلوس ليست حلال.

واستطرد عمر الشريف قائلا: “شوف قد إيه والله العظيم متهيقلي إن دي فلوس حرام.. لما بشوف الناس حوليا اللي تعبان واللي عبقري واللي ميت من الجوع وأنا عشان بعمل بلياتشو قدام الكاميرا يقوموا يدوني المبالغ الفظيعة دي”.

واختتم حديثه موضحًا أنه لا يحتفظ بالنقود حيث يقوم بتوزيعها لأنه يعتقد أن تلك الأموال ليست رزقه لكنه رزق الناس من حوله لكن الله يبعث لهم الرزق عن طريقه ومن خلاله.

نرشح لك.. 20 تصريحًا لـ محمد سعيد محفوظ عن اَمال فهمي..أبرزهم عن أيامها الأخيرة

 

‏‎#عمر_الشريفأجرأ تصريح بتاريخ الفن كان من نصيب الفنان عمر "رحمه الله"•أنا مبحبش الفلوس…!وفلوس الفن مش حلال .. حرام..!وعشان بعمل بلياتشو امام الكاميرا وحافظ كلمتين اخد فلوس كتير …!.أبو العدل | Ahmed Fouad

Posted by ‎صفحة الصور القديمة‎ on Wednesday, April 11, 2018