إينرجي تحتفل بمرور عام على انطلاقها من القاهرة - E3lam.Com

يحتفل راديو إينرجي تردد 92.1 خلال شهر إبريل بمرور عام كامل على انطلاقه في القاهرة، وخلال الأسبوع سيتابع المستمعين العديد من اللقاءات المختلفة مع نجوم مصر والوطن العربي، بجانب العديد من المفاجآت المختلفة على الهواء مباشرة، وذلك وفقا لبيان من المحطة الإذاعية.

نرشح لك : 521 مليون دولار قيمة تذكرة يانصيب لا تجد صاحبها

كما ستشهد برامج الراديو على مدار هذا الأسبوع العديد من الهدايا والجوائز للمستمعين منها قضاء ليلة لزوجين بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وعلى مدار عام كامل قدم إينرجي للجمهور العديد من اللقاءات المميزة مع نجوم مصر ومنها أول حوار منذ غياب طويل مع النجمة مني زكي، والنجم ماجد الكدواني، ومي كساب وغيرهم الكثير من نجوم مصر، بل واستضافت برامج إينرجي العديد من نجوم الوطن العربي ومنهم نوال الزغبي، راغب علامة وغيرهم العديد.

وعلى مدار العام بدأ إينرجي في بث الحفلات من استديو داليدا على الهواء مباشرة مع عدد من الفرق المصرية المختلفة بحضور جماهيري في واقعة هي الأولى من نوعها على الإذاعات المصرية.

لم يتوقف الأمر عن ذلك، بل شهدت بداية العام انطلاق العديد من البرامج المختلفة ومنها “السيرك، أضا أخف من أضا، ع الرايق، و مزازيكا”.

إينرجي كانت الإذاعة المصرية الأولى التي تتواجد داخل الجامعات المصرية فشهدت لقاءات مع الطلاب وعدد من المسئولين في جامعات القاهرة، عين شمس وحلوان، خلال فصل الصيف كان هناك العديد من المفاجآت للجمهور ومنها تذاكر لحضور حفلات عدد من نجوم الفن أو الاشتراكات في أحد الصالات الرياضية، فكانت إينرجي الراعي الرسمي لأكبر حفل في الساحل الشمالي والتي أحياها فريق مسار إجباري وقدم ديو غنائي مميز مع اللبنانية كارول سماحة.

خلال شهر رمضان قدمت إينرجي العديد من البرامج والمسلسلات التي نالت إعجاب الجمهور مع عدد من نجوم مصر ومنهم زينة وماجد الكداوني.

في إبريل الماضي، أطلق الدكتور وليد مصطفى، إذاعة “إينرجي” NRJ رسميا في مصر، وهي إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى في أوروبا، التي تحمل نفس الاسم وتتواجد في 23 دولة أخرى حول العالم.

تخاطب إذاعة NRJ الشباب بمختلف أعمارهم واتجاهاتهم، ويغلب طابع المنوعات على برامج الإذاعة والتي لن تتناول الشأن السياسي بأي شكل.

وتواصل تفاعلها مع مستمعيها عبر شبكة الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني وكذلك منصاتها على صفحات السوشيال ميديا، وكان قد كشف وليد مصطفى، رجال الأعمال ومالك راديو إينرجي، أنه خلال العام ستشهد المحطة توسعات كثيرة من خلال خطة برامجية جديدة ومتنوعة، وأكد وليد أن إذاعة “إينرجى” لديها خطة تطوير دائمة خاصة خلال عام 2018 الذي سيشهد انطلاق برامج جديدة ونجوم جدد من الشباب سندفع بهم أمام المايكروفون، أيضًا سيكون هناك اهتمام خاص بالرياضة، ومفاجآت في تغطية كأس العالم.