أحمد موسى: أتوقع فوز السيسي بفترة رئاسية ثانية - E3lam.Com

أشاد الإعلامي أحمد موسى بعمال غزل المحلة ومشاركتهم في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أنه مشهد تاريخي، قائلاً: “كل التحية لعمال المحلة وشباب مصر والشعب المصري الذي أعطى رسالة للعالم”.

نرشح لك: “الحديدي” تنتقد وعود المحافظين بشأن المشاركة في الانتخابات

أضاف “موسى” خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، مساء الأربعاء، أنه كانت هناك حشودًا فى لجان العاصمة الإدارية الجديدة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، موضحًا أن جميع الشباب المشارك في مشاريع العاصمة الإدارية كانوا حريصين علي الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

في نفس السياق، توقع “موسى” أن يفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية، رافعا علامة رابعة على الهواء، قائلاً: “دي علامة رابعة بتاعتنا.. وبرفعها في وش الإخوان وقطر وتركيا وأجهزة المخابرات الدولة.. وهتكون 4 سنين نكد وسواد على الإخوان وعلى اللى مشغلكم”.

تابع أن السنوات الـ 4 المقبلة ستكون أمن وأمان على المصريين، وقصاص للشهداء واستكمال مسيرة التنمية، مؤكدًا أن الشعب يرفض العملاء والخونة.

جدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية لعام 2018، تجرى على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، والتي انطلقت منذ أول أمس الاثنين، وتنتهي اليوم الأربعاء، ويتنافس فيها رئيس الجمهورية الحالي عبد الفتاح السيسي والمرشح موسى مصطفى موسى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا يصوتون في 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبًا ويعاونهم 110 آلف موظف مهمة الإشراف على عملية الإقتراع.