رغم مرضه.. حسب الله الكفراوي يُدلي بصوته في الانتخابات - E3lam.Com

أسماء شكري

قال عبد العزيز الكفراوي، نجل المهندس حسب الله الكفراوي وزير الإسكان الأسبق، إن والده قد أدلى أمس الاثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية.

نشر”عبد العزيز” صورة لوالده، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ذاكرًا أن والده الذي يبلغ الآن الـ 88 من عمره، يلزم بيته منذ 7 شهور بسبب وقوعه على الأرض وكسر ضلعين له، موضحًا أنه خرج أمس فقط للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية هو وزوجته، كاتبًا: “الحمد لله والشكر لله أبويا أطال الله له العمر وأمده بموفور الصحة اليوم وقد تخطي الثامنة والثمانين من العمر.. اليوم فقط خرج من بيته بعد انقطاع عن الخروج دام أكثر من سبعة شهور.. إثر أزمة صحية.. وقوعه على الأرض وتكسر ضلعين له.. أقعدته هذه الأزمة ٧ شهور بالبيت لم يخرج إلا اليوم هو ووالدتي.. خرجا كي يشاركا فرحة المصريين”.

نرشح لك – أسماء مصطفى: إوعوا الماتشات تنسيكوا التصويت 

كما وجّه “عبد العزيز” الشكر لأبناء الجيش والشرطة ولأمهات شهداء الوطن، كاتبًا: “شكرًا لكل أم شهيد ضحت بابنها.. شكرًا لكل جندي وضابط.. جيش وشرطة ضحوا بأرواحهم في سبيل مصر الوطن.. كلنا فداءً لمصر شيخ وشاب.. تحيا مصر”.

اختتم كلامه معلّقًا: “معذرةً الصورة المنشورة ربما مضي عليها ١٠ سنوات.. الملك لله الحال اتغير والشكل اتغير.. ولكن علشان مصر نقوم ونقوم ونقول نعم”.

الحمدلله والشكر لله أبويا أطال الله له العمر وامده بموفور الصحة اليوم وقد تخطي الثامنة والثمانون من العمر …..اليوم فقط…

Geplaatst door Abdelaziz El Kafrawy op Maandag 26 maart 2018