أول قرار من "ON Sport" ضد ميدو وحازم وعبد الغني - E3lam.Com

أعلنت قناة on sport الرياضية استبعاد كل من مجدي عبد الغني وحازم إمام أعضاء مجلس اتحاد الكرة وأحمد حسام ميدو من الأستديو التحليلي لمباراة مصر واليونان.

نرشح لك: أول تعليق لـ حازم إمام على قرار “أون سبورت”

جاء قرار الاستبعاد على خلفية واقعة الفيديو المسرب على مواقع السوشيال ميديا في الأستديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال، والذي ظهر به حديث غير لائق بين عدد من المعلقين في الأستديو؛ وعاد الثلاثي من سويسرا اليوم الاثنين بعد استبعادهم مباشرة.

وأصدرت القناة بيانًا بشأن واقعة الفيديو المسرب وصرح مصدر مسؤول في إدارة القناة بأنه يجري التحقيق في كل ملابسات ما حدث بالرغم من أنه لم يكن هناك بث تلفزيوني، ولم يتم بث هذا الفيديو على أي من الوسائل الإعلامية التي تديرها القناة، وأن ما حدث وتم نشره كان أثناء استراحة الأستديو.

وأفادت “أون سبورت” بأن كافة الإدارات المسئولة يتم سؤالها لتحديد ما إذا كان هذا الفيديو تم من داخل فريق العمل أو من الفريق الخارجي، وأن التحقيق مع كافة الأطراف بدأ منذ فجر السبت، وأنه سيتم التعامل مع الشخص المسؤول عن تصوير الفيديو وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ماتم نشره غير لائق بسمعة فريق العمل حتى وإن تم تسجيله دون علمهم أثناء استراحة الأستديو، وعليه يستوجب اتخاذ إجراءات رادعة وفورية حفاظًا على قيم واحترام المجتمع المصري ككل، وفريق العمل بشكل خاص.