شاهد: بكاء إبراهيم عيسى في عيد الأم

نرمين حلمي

بكى الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ، تأثرًا بمكانة أمه عنده، وحبه الشديد لها، أثناء قراءته لما كتبه عنها في كتابه “مشارف الخمسين”.

نرشح لك: والدة أسماء مصطفى تفاجئها على الهواء

استهل “عيسى” أثناء تقرير عُرض له على فضائية ”On E”، حديثه عن والدته، بوصف حاله منذ أيام طفولته، وتذكر هذا الطفل الصغير الذي كان يجلس في الحضانة منكمشًا، في اليوم الأول له في المدرسة، ومنتظرًا عودة أمه.

طلً “عيسي” باكيًا، ساردًا أجزاء من كتابه، والتي تنم عن حب والدته الشديد له، ذاكرًا حبها له، ومستشهدًا بما كانت تفعله، قائلاً: “كان صوتها يرتفع أكثر، حين تذكر اسمي، كأنها تؤكد على ربنا اهتمامها بي”.

جَمع هذا التقرير المصور بين عدة فنانين وإعلاميين، يظهرون معًا لتذكر أجمل لحظات لهم مع أمهاتهم، فضلاً عن تهنئتهم لهم في يوم عيدهم، وكان من بينهم، الإعلامية شريهان أبو الحسن، وهي التي كشفت عن دور أمها تجاه مشوارها الإعلامي، حيث إنها كانت أول من تنبأ لها بالعمل كمذيعة، بالرغم من عدم وجود أي ملامح تشير إلى هذا الأمر وقتئذ.

وظهر حازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق في الفيديو ذاته، مشيرًا لما لاحظه عندما كبر في السن، وأصبح أبًا لأولاده، فوجد نفسه يتحدث مع أولاده مثلما كانت أمه تحدثه وهو صغير.

ونفى الإعلامي يوسف الحسيني العبارة الشهيرة بأن “الأم مدرسة”؛ موضحًا أن المدرسة تعد بمثابة مرحلة ومحطة من حياة الفرد فقط، مشيرًا إلى أن الأم هي أول مَن يدرك معنى التضحية، وتفضيل ولادها على نفسها، إلى جانب حكمتها في ترتيب قائمة أولويات في حياتها، ووضعها لأبنائها أعلى تلك القائمة.

وجاءت الدكتورة نادية عمارة واصفة أهم ما يميز كل أم، موضحة أن الأم هي حضن الأمان ولمسة الحنان، في حياة كل شخص.

كما أعادت الفنانة ريم أحمد الفضل في اكتشاف موهبتها إلى أمها، واصفة إياها بأنها أول مَن اَمن بموهبتها وهى ما زالت طفلة ذات الثلاث سنوات فقط، مشيرة أنها هى الحضن والأمان.

https://www.facebook.com/OnEntertainment.eg/videos/1907414132602043/