السيسي: إحنا بنحارب لأجل خاطر ربنا - E3lam.Com

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الأحاديث والقصص التي تُروى في يوم الشهيد، تكون مؤثرة دومًا لأنه يكون يوم مشهود، وكل ما يُقال فيه من كلام عظيم ينبغي أن ننحني احترامًا له.

أضاف الرئيس خلال الندوة التثقيفية السابعة والعشرين التي تعقدها القوات المسلحة المصرية الآن، بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الثمن الذي يدفعه كل شهيد ومصاب هو “وتد” من أجل مصر، قائلاً: “لازم تشوفوا التمن اللي بيدفعوه ولاد مصر من أبناء جيشها وشرطتها”.

تابع: “انا مبتكلمش على نماذج دول تانية عشان ما اكسرش خاطر أهل هذه الدول بالحديث عن أحوالهم، تصوروا ملايين موجودين في معكسرات اللاجئين 6 أو 7 سنين يا ترى أخبارهم ايه، يا ترى نفسية الأطفال هناك ازاي، يا ترى الطفل هناك بقت إنسانيته ودينه ازاي، عشان كده التمن ده غالي علينا، لكن مش غالي عليكم يا مصريين، لن يجرؤ أحد طول ما إحنا فينا نفس، وأنا أولكم في صفوف المقاتلين، لأن إحنا بنحارب لأجل خاطر ربنا”.

يُذكر أن القوات المسلحة المصرية تخوض حربًا ضارية على الإرهاب فى شمال سيناء ومناطق متفرقة بأنحاء الجمهورية، ضمن العملية الشاملة “سيناء 2018″، التي انطلقت في التاسع من فبراير الماضي، ولا تزال تواصل نجاحاتها في القضاء على العناصر الإرهابية بصفة يومية حتى الآن.