السعودية: تحرش سائق "أوبر" بفتاة من ذوي القدرات الخاصة - E3lam.Com

نرمين حلمي

تداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مقطعًا لفيديو صغير، لشاب يقود سيارة أجرة خاصة، ويحاول التحرش بفتاة من ذوي القدرات الخاصة، في السعودية، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من مستخدمي الـ “سوشيال ميديا”.

استنكر المغردون السعوديون فعل السائق المشين، من خلال التعبير عن آرائهم بالتزامن مع إطلاق هاشتاج بعنوان: ” #نطالب_بالقبض_علي_متحرش_أوبر”، مشيرين إلى الجهة الخاصة، التي يعمل بها هذا السائق، ومطالبين الجهات المعنية بسرعة التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق العقوبة على المتحرش.

نرشح لك.. والد الفتاة المعتدى عليها في لندن: ابنتي في أسوء حالاتها

وجاء من بين تلك التغريدات، تدوينة الإعلامي السعودي بندر عطيف، والذي طالب فيها بتوقيع أقصى العقوبة على هذا المتحرش، كاتبًا برفقة الفيديو الخاص بالواقعة: ” لابد من تطبيق أقصى العقوبات على منتهكي الحرمات ممن لا وازع ولارادع يوقفهم في ممارساتهم “الحيوانية” نطالب بالقبض عليه والتشهير به حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه التحرش بالطاهرات العفيفات ممن كفل لهم النظام الأمن والأمان.”

ووفقًا لـ “العربية”، أصدر النائب العام، الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، قرارًا بالقبض على هذا الشاب، والتحقق من صحة المتداوَل، وتطبيق الإجراءات بحقه.

وعلى الصعيد الاَخر، صرح خالد أبا الخيل، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أنه يتم حاليًّا التنسيق مع الجهات المختصة للتحقق من ذلك الأمر.