سبب تقبيل أحمد عز لـ يد عارفة عبد الرسول

روت الفنانة عارفة عبد الرسول، كواليس أول يوم تصوير جمعها مع الفنان أحمد عز ، خلال تصوير مسلسل “أبو عمر المصري”، حيث تؤدي دور “خالته” في المسلسل.

نرشح لك: تفاصيل دور أحمد صيام في “عوالم خفية”

قالت “عبد الرسول” خلال حوارها مع الإعلامي محمود سعد، في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “باب الخلق”، المُذاع على فضائية “النهار”، إنه لم يكن يعرفها بعد، وتفاجأ بحصولها على دورٍ كبير، فكان يتعامل معها بحرص، حتى إنها أثناء أحد المشاهد كان من المفترض أن تضع يدها عليه لتواسيه، فشعرت أنه أخذ جنبًا منها.

نرشح لك: القصة الكاملة لـ”زواج سعاد حسني” من منتج لبناني

أردفت أنها بعد المشهد، تحدثت مع البعض قائلة بما تشعر به بأنه ليس مرتاحًا بالتعامل معها، وأنها أصبحت تخاف من الاقتراب منه، فوجدته في اليوم التالي للتصوير، يقترب منها ونظر في عينيها، وأخذ يدها وقبلها، فمازحتهم بالقول: “لا لا يا جماعة خلاص مش هقدر استحمل”.

نرشح لك: شيرين: حسام حبيب قريب لقلبي ولكن!

في سياق متصل، قالت عارفة إن أثناء تعاملها مع الفنانين الكبار يستغربون من حصولها على أدوارٍ كبيرة وهم ما زالوا يا يعرفونها، ولكن بعدما تثبت نفسها يبدأ الوضع في التحسن، لافتة إلى العلاقة الحسنة التي تربطها بالفنانة ليلى علوي، حيث تحرص الأخيرة على مناداتها دائمًا بـ”حضرتك” بينما لا تحب “عبد الرسول”، ذلك فتخبرها بأن ترفع التكليف، لكنها ترفض ذلك لشدة احترامها لها.