تفاصيل البرنامج الجديد لـ محمد منير على "راديو مصر"

نرمين حلمي

يستعد المذيع محمد منير لانطلاقة برنامجه الجديد لعام 2018، بدءًا من الأسبوع المقبل، والذي سيبث عبر اَثير “راديو مصر”، مع الانطلاقة الجديدة التي تستعد لها المحطة خلال شهر مارس الجاري، ضمن خطة التطوير الكاملة التي تحدث داخل المحطة.

وفي تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج“، قال “منير” إن مفاوضات توليه البرنامج الجديد، تمت ما بينه وبين تامر شحاتة، الرئيس التنفيذي لـ “راديو مصر”، مشيرًا إلى أن البرنامج سيقدم محتوى جديد ومختلف عن محتوى البرامج، الذي ستعرض على مدار اليوم كله.

نرشح لك: سيد رجب في ضيافة فاطمة مصطفى

أضاف “منير” أن البرنامج سيُبث يومي الأربع والخميس من كل أسبوع، من الساعة الـ 12 لـ 2 بعد منتصف الليل، لمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

في السياق ذاته، أوضح “منير” أن البرنامج سيقدم محتوى ترفيهي، ولا يتطرق إلى تقديم محتوى ديني أو سياسي أو رياضي، فضلاً عن إذاعته لبعض الفقرات الغنائية، مؤكدًا أن هدف البرنامج الأساسي هو التفاعل والتواصل مع أكبر قدر من الجمهور، منوهًا عن استهدافه لشرائح مختلفة من الجمهور سواء من الشباب أو كبار السن.

الجدير بالذكر أن “منير” عمل معلقًا صوتيًا على مباريات “تشيلسي”، والتي أذيعت على فضائية ON sport، فضلاً عن تقديمه لعدة برامج إذاعية من قبل على اَثير إذاعة “الشباب والرياضة”، منهم: برنامج “ملعب “fm، و”راديو شات”، و”في عز الزحمة”، و”Best of”.