القصة الكاملة لمستقبل الموسم الرابع من"مسرح مصر"

علم إعلام دوت أورج أن الموسم الرابع من عروض فرقة “مسرح مصر” لم يتم تجديدها مع جميع فريق العمل خلال الفترة الحالية، حيث تجرى مفاوضات مع عدد منهم لتجديد العقود بعدما طلبوا زيادة أجورهم في الموسم المقبل الذي تم الاتفاق على عرضه عبر شاشة قناة mbc مصر بعد النجاح الذي حققوه خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر لـ“إعلام دوت أورج” إن عروض فرقة مسرح مصر من إنتاج الفنان أشرف عبد الباقي عبر شركته الخاصة التي تقوم ببيع حقوق التوزيع للمنتج صادق الصباح ويقوم بدوره ببيع حقوق العرض للمحطات الفضائية حيث اختار الاستمرار في الموسم الجديد مع قناة mbc مصر التي عرض عليها العروض خلال المواسم السابقة.

نرشح لك: عصام السيد: مسرح مصر “احتياج مجتمعي”

ويتولى أشرف عبد الباقي الانتهاء من العقود مع جميع اعضاء الفرقة باعتباره مسؤول عن الإنتاج أيضا، بعيداً عن التوزيع وقناة العرض، علماً بأن بعض الأبطال طلبوا زيادات في أجورهم خلال الفترة الماضية للعمل في الموسم الجديد.

وبحسب معلومات إعلام دوت أورج فإن الفرقة قدمت عروض مسرحية أقل بالموسم الاخير من المواسم الماضية بسبب انشغالات أبطالها وهو نفس العدد الذي يتوقع ان تقدمه خلال الموسم المقبل ايضا.

وتعيد قناة mbc مصر عدد من العروض المسرحية في الموسم الحالي لعدة أسباب من بينها أسباب تسويقية مرتبطة بوجود مواعيد محددة للعروض الجديدة وطلبات المعلنين والجمهور في إعادة مشاهدة بعض العروض.

وسينطلق عرض الموسم الجديد على خشبة مسرح نايل جراند تاور اعتباراً من عيد الفطر المقبل على أن يتوقف بنهاية أجازة نصف العام يناير 2019، بينما سيبدأ عرضه عبر شاشة mbc مصر خلال شهر سبتمبر مع دورتها البرامجية التي تنطلق بعد إجازة عيد الاضحى.