تفاصيل تعرُض بيومي والميرغني للحبس بسبب "بقرة"

شروق مجدي

قال الفنان حمدي الميرغني إنه كان معرضًا للحبس في الهند بسبب الأكل، فبعد استمرارهم لمدة 3 أيام وهم لا يأكلون سوى البيتزا لأنها الوجبة المضمونة الوحيدة هناك، أرادوا أن يأكلوا شيء آخر.

أضاف خلال حلقة برنامج “عيش صباحك” الذي يذاع على راديو “نجوم إف إم” ويقدمه الإعلامي مروان قدري والإعلامية زهرة رامي، أنه كان قد أحضر معه بعض المعلبات، من “تونة” و”بيف” وغيرهم، فجاء الفنان بيومي فؤاد إلى غرفته من أجل مشاركته الطعام.

نرشح لك.. تعرف على مخرج مصري تزوج 18 مرة

قام “فؤاد” بالتحدث إلى أحد العاملين في الفندق وطلب منه أن يجهز لهم وجبة من تلك المعلبات، وبعد فترة وجدوا الشرطة تقتحم الغرفة بسبب أن تلك تعتبر إهانة حيث أنهم يقدسون البقر قائلًا: “العلبة كان مرسومة عليها بقرة وبحلق”.

أكد أن الأمر انتهى بشكل ودي، ولكنهم ظلوا يعانون هناك، حيث إنهم في فترة كانوا يخبئون “التونة” لأن صاحب المكان كان يعبد الأسماك، مشيرًا إلى أنه لو كان في الهند 800 ديانة، فهو قد رأى من 200 خلال الفترة التي أقامها هناك.

روى أنه رأى هناك فنان يرتدي ثياب مهندمة جدًا، ولكنه “حافي” وعندما سأل عن السبب وراء ذلك علم أنه يعبد طاقة موجودة في الأرض، فرد ساخرًا “ده لو دخل مسمار في رجله هيلحد”.