شاشة

شاهد: هموم “الناس” في الشارع

عرض الإعلامي محمود سعد تقريرًا تلفزيونيًا، عن هموم المواطنين في الشارع، خلال حلقة مساء اليوم الجمعة من برنامج “باب الخلق”، المُذاع عبر فضائية “النهار”.

نرشح لك: تفاصيل 850 وظيفة تابعة للقوى العاملة

قال حمادة محمود، سائق ميكروباص، (31) عامًا أنه الحياة ليس بها ما يُشعر بالفرحة، لافتًا إلى أن وفاة والده ووالدته أثر عليه، بالإضافة إلى أن الجميع يحملون بداخلهم أحلامهم التي لا تتحقق، مؤكدًا أن تلك الأحلام تتحول لوهم، مشيرًا إلى أن حتى التفكير في الزواج صعب فكل شيء يزداد سعره بشكلٍ كبير، مؤكدًا أن ما يرغب فيه هو أن يُغير مهنته لأخرى توفر له حياة كريمة.

من جانبه كشف عبد الحميد محمد، بائع حليب، أنه لا يقول إلا “الحمدلله” على ما يعيش فيه، قائلًا إن الهموم تكبر الانسان سريعًا، مازحًا ردًا عما يريد أن يغيره بأن زوجته “غلبانة” ولا يريد أن يغيرها.

أما عبد النبي محمد (60) عامًا، يعمل في مجال النظافة، وسيخرج على المعاش بعد بضعة أشهر أنه يعيش بـ”الرضا”، قائلًا: “راضيين بالعيشة اللي ربنا كتبهالنا”، مضيفًا أن ما يهمه هو أن لديه ولد يريد أن يتزوج، ولا يستطيع توفير شقة له، مؤكدًا أن ما يحلم به هو أن يحج ويزور النبي.

نزلنا سألنا أهالينا في الشارع عن الهموم اللي شاغله تفكيرهم … شوفوا قالوا ايه

نزلنا سألنا أهالينا في الشارع عن الهموم اللي شاغله تفكيرهم … شوفوا قالوا ايه #شاركونا أنتوا كمان و أحكولنا عن أكتر الهموم اللي شاغله تفكيركم شاهدوا البث المباشر لقناة النهار | https://www.youtube.com/c/ALNAHAREG/live#باب_الخلق Al Nahar

Posted by Al Nahar on Friday, February 16, 2018

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock