تحويل مُدرسة مصرية للتحقيق لتسببها في وفاة طالب كويتي - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت نجلاء أحمد، المعلمة المصرية المحالة للتحقيق إداريًا بدعوى تسببها في وفاة طالب كويتي، إن كل ما تردد بشأن الاتهامات الموجهة إليها محض شائعات، مؤكدةً أنه معروف عنها حسن الخلق طوال فترة عملها لمدة 13 عامًا في تلك المدرسة.

نرشح لك: السجن المشدد والعزل من الوظيفة لمستشار بتهمة الرشوة

أضافت “نجلاء” خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “العاشرة مساءً” الذي يعرض على قناة “دريم”، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أنها لم يتم تحويلها للتحقيق أو توجه لها أية اتهامات طوال فترة عملها هناك، مشيرةً إلى أن “عيسى” ذلك الطالب الذي توفي، كان مشاغبًا بصورة كبيرة.

تابعت أنه ذات مرة قدَّم فيها شكوى لدى مديرة المدرسة، رغم أنها لم تفعل له أي شيء سوى أنها عنفته بسبب أنه مشاغب بدرجة كبيرة، فتركها وذهب إلى المديرة، على حد قولها.

أكدت أنها عندما ذهبت إلى المديرة وجدته يلعب وعندما واجهته بما فعل من شغب أنكره، وقال لها إنها هي من تكذب، وانتهى الأمر عند ذلك، واستكمل الطالب يومه الدراسي، حتى ذهب إلى منزله في أحسن حال.

أردفت أنها بعد وفاته اكتشفت أنه قام بعملية قلب مفتوح أثناء إجازة نصف العام، وهي لم تكن تعلم بذلك قبل أن يتوفى، مؤكدة أنه توفي في اليوم التالي من ذلك الحدث، لكن ليس بسبب نوبة بكاء لتعنيفها له كما يدعي أهله.