تأجيل الدراسة في جامعة سيناء لمدة أسبوع - E3lam.Com

قررت إدارة جامعة سيناء تأجيل الدراسة لمدة أسبوع في فرعي الجامعة بمدينة العريش والقنطرة شرق، على أن تبدأ الدراسة في الفصل الدراسي الثاني يوم 17 فبراير المقبل.

كانت القيادة العامة للقوات المسلحة، قد أصدرت بيانًا صباح اليوم، أكدت فيه قيام القوات المسلحة والشرطة برفع حالة التأهب القصوى لتنفيذ عملية شاملة على الاتجاهات الإستراتيجية في إطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية في سيناء.

نرشح لك: دينا ترد على اتهامها بالوقوف وراء قضية “جوهرة”

وقال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، إنه في إطار التكليف الصادر من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية للمجابهة الشاملة للإرهاب والعمليات الإجرامية الأخرى بالتعاون الوثيق مع كل مؤسسات الدولة، بدأت صباح اليوم قوات إنفاذ القانون تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للتنظيمات الإرهابية والإجرامية بشمال ووسط سيناء وبمناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.

أضاف المتحدث العسكري أن هذا يأتي إلى جانب تنفيذ مهام تدريبة وعملية أخرى على كل الاتجاهات الإستراتيجية الأخرى بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الإستراتيجية للدولة المصرية، وضمان تحقيق الأهداف المخططة لتطهير المناطق التي يتواجد بها بؤر إرهابية، وتحصين المجتمع المصري من شرور الإرهاب والتطرف، بالتوازي مع مجابهة الجرائم الأخرى ذات التأثير على الأمن والاستقرار الداخليين.