أول تعليق من نجل الوليد بن طلال عقب إطلاق سراح والده - E3lam.Com

نرمين حلمي

أعرب خالد ابن الوليد نجل رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال عن سعادته، عقب إطلاق سراح والده من فندق “الريتز كارلتون”، والذي كان محتجزًا به إثر بداية حملة الفساد التي قادها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في نوفمبر الماضي.

نرشح لك: سامح سند يغادر قناة “النهار”

نشر “خالد” تغريدة باللغتين العربية والإنجليزية، تغريدة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” معقبًا على خروج والده قائلاً: “كان بين يدي أهله، والآن عاد لأهله، الله يبارك فيكم جميعا”.

وتابع “خالد” حامدًا ربه لعودة والده: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

الجدير بالذكر أن الوليد بن طلال، هو أحد كبار رجال الأعمال في المملكة، يبلغ من العمر 62 عامًا، يأتي في المرتبة الـ57 في قائمة أغنى الأشخاص في العالم، وتجاوزت ثروته 18 مليار دولار، بحسب مؤشر “بلومبرج” لمليارديرات العالم، فضلاً على أنه معروف على المستوى العالمي باستثماراته وأسهمه في الشركات الكبرى على رأسها “آبل”، و”تويتر” و”ستي” جروب.

وجاء اطلاق سراح “الوليد” بعد 3 أشهر من احتجازه مع عدد من الأمراء والمسؤولين والوزراء في حملة مكافحة الفساد التي أطلقتها المملكة، نوفمبر الماضي بقيادة الأمير محمد بن سلمان، وجرى إطلاق سراح جميع “مُحتجزي الريتز”، أمس الثلاثاء، حسبما صرّح مسؤول سعودي لوكالة رويترز.