برنامج مراسلون يلقى الضوء على مسابقة إعلام دوت أورج - E3lam.Com

ألقى برنامج “مراسلون” على قناة Extra News من تقديم همام مجاهد، الضوء على مسابقة موقع إعلام دوت أورج لأفضل تقرير تليفزيوني في عام 2017.

البرنامج أجرى مداخلة مع رئيس تحرير الموقع الكاتب محمد عبد الرحمن، للوقوف على تفاصيل المسابقة، قال فيها أن الموقع قرر تنظيم المسابقة عقب الانتهاء من الاستفتاءات الخاصة بأفضل مقدمي برامج، وأفضل برامج خلال عام 2017، وهو ما دفع عدد من المراسلين إلى المطالبة بوجودهم ضمن الإستطلاعات.

نرشح لك: ON live توقف تغطيتها الخاصة من الإسكندرية

أضاف أن الموقع تلقى 77 تقريرًا عقب الإعلان عن المسابقة، وتميزوا بالتنوع في مناقشة القضايا، كذلك تنوع القنوات المشاركة، سواء كانت قنوات مصرية أو قنوات دينية مسلمة ومسيحية أو قنوات أجنبية تعمل داخل مصر.

أوضح عبد الرحمن أن لجنة تحكيم المسابقة تشاهد حاليًا 15 تقرير، تم اختيارهم للوصول إلى التصفية النهائية، وسيتم الإعلان عن التقارير الثلاثة الفائزة عقب انتهاء اللجنة من مشاهدة كل التقارير، بنهاية الإسبوع الجاري، ويعقب ذلك ببضعة أيام حفل توزيع جوائز المسابقة، وهو الحفل الذي يسعى أن يحضره أحد الإعلاميين الكبار ليقوم بتسليم الجوائز.

تتكون لجنة التحكيم المسابقة من الصحفي محمد عبد الرحمن رئيس تحرير موقع إعلام دوت أورج، الإعلامية سارة حازم، الإعلامية لميس سلامة، الصحفي سامي عبد الراضي وأحمد عصمت مؤسس منتدى الإسكندرية للإعلام.