وقفة تقدير من الرئيس السيسي للشعب المصري - E3lam.Com

انطلق قبل قليل، حفل افتتاح مؤتمر “حكاية وطن” بمشاركة ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد من الوزراء والمسؤولين ورموز الدولة، حيث يستعرض خلاله الرئيس إنجازاته في 4 سنوات من رئاسته للجمهورية، كما يرد على أسئلة الشباب.

من جانبه، بدأ الرئيس السيسي كلمته خلال الحفل بوقفة تقدير للشعب المصري، لما واجهه من أزمات خلال الفترات الماضية وتخطاها بكل ثبات وصبر، مشددًا على أنه لم يكن ليتحقق ما تم إنجازه خلال هذه السنوات الأربعة، إلا بالمصريين، فالإنجاز لم يحققه شخص واحد، قائلاً: “مش حكاية لا حكومة ولا قيادة.. دي حكاية ناس شبعت من الجوع وشربت من العطش.. ناس فضلت تصبر نجحت”.

نرشح لك.. انطلاق فاعليات موتمر “حكاية وطن”

تابع أن الشعب المصري خلال 4 سنوات تمكن من تحدي “التحدي” نفسه، ورفض أن يخضع لغير إرادته الحرة، مضيفًا: “أنتم كشعب أكرمتكم مصر وشرفتم مصر وعزيتوا مصر.. وقسمًا بالله أنا صادق في كل كلمة قولتهالكم.. ربنا يساعدكم زي ما ساعدتم نفسكم وأكرمتوها.. أوعوا تفتكروا ان الحكاية حكايتي أنا أو حكومة.. دي حكاية شعب مصمم إنه يعمل حضارة”.

يُذكر أن مؤتمر حكاية وطن الذي انطلق مساء اليوم، يستمر لمدة 3 أيام في أحد فنادق القاهرة، ويشهد مشاركة عشرات من الشباب ورموز مصر في عدد من المجالات، ويرصد إنجازات مصر وقيادتها وأجهزتها التنفيذية طوال 4 سنوات ماضية، بحضور ممثلين من كل فئات المجتمع، كما يجب الرئيس السيسي خلال المؤتمر على أسئلة واستفسارات المصريين الواردة عبر مبادرة “اسأل الرئيس”.