رواية إباحية بتوقيع رئيس دولة أوروبية - E3lam.Com

كشف كتاب جديد عن سيرة سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون أن الرئيس الفرنسى كتب فى صباه رواية إباحية تستلهم الفترة الأولى من علاقتهما العاطفية، عندما كان لا يزال مراهقا بينما كانت هى امرأة متزوجة ومدرسة الدراما فى فصله.

ووقع ماكرون، الذى أتم عامه الأربعين الشهر الماضى، فى حب بريجيت أثناء جلسات التدريب على مسرحية مدرسية فى مدرسة بروفيدانس الثانوية بمدينة أميان وتحدى رفض والديه للاستمرار فى علاقة مع امرأة تكبره بأربع وعشرين سنة.

نرشح لك: في ذكرى وفاته.. 10 أغاني لا تُنسى لـ كارم محمود

ونشرت مجلة “كلوسر” أجزاء من الكتاب، الذي جاء بعنوان ” بريجيت ماكرون.. المرأة المتحررة” المقرر طرحه الأسبوع القادم، وفيه تحدثت جارة لأسرة الرئيس الفرنسي وقالت إنها من كتبت الرواية التي تكونت 300 صفحة على الآلة الكاتبة، مضيفة: “كانت رواية جريئة وبذيئة بعض الشيء، بالطبع لم تكن الأسماء هي الأسماء الحقيقية، لكنني أعتقد أنه أراد التعبير عما كان يشعر به في ذلك الوقت”.

وذكرت الجارة فى المقتطفات أنها لم تحتفظ بنسخة من الرواية ربما حتى لا تحرج زعيما وعد بتطهير الساحة السياسية فى فرنسا، ويقول إنه يريد أن يعيد للرئاسة كرامتها.

ورغم حب “ماكرون” للأدب في صغره إلا أنه عبر في حديث، العام الماضي، لمجلة “لو بوان” عن عدم سعادته برواياته التي كتبها في صغره، موضحًا أنه لم يسع وراء ناشر لهذا السبب.

وكان الرئيس الفرنسي قد ألف على الأقل كتابين في شبابه لكنه لم ينشرهما، كما نشر كتاب بعنوان “ثورة” أثناء حملته الانتخابية.