سبب إطلاق النار على فندق الدقي - E3lam.Com

نرمين حلمي

أطلق ملثمون طلقات نارية على فندق بجوار مسجد مصطفى محمود بالدقي، وهو ما أسفر عن إصابة شخصين وحدوث تلفيات بعدد من السيارات.

ووصلت تحقيقات نيابة الدقي الأولية برئاسة المستشار هاني صالح، إلى السبب وراء هذا الحادث، حيث نُشر في جريدة “اليوم السابع“، أمس، أن الملثمين قد تعرضوا للضرب من قبل “البودي جارد” الخاص ببار الفندق لأنهم كانوا قد ذهبوا في وقت سابق إلى البار، لقضاء سهرة، وبعد تناولهم كمية من الخمور والمواد الكحولية حاولوا التحرش ببعض الفتيات، مما دفع البودي جارد الخاص بحراسة المكان للتعدي عليهم، وضربهم وطردهم خارج المكان.

نرشح لك.. ضرب طفل مصري بعد فوزه على منافسه الكويتي

أوضحت التحقيقات التي أجراها فريق من النيابة العامة برئاسة حسن علي مدير النيابة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إلى أن عدد المتهمين الذين تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبطهم، بلغ 4 ملثمين.

وعن ملابسات الواقعة، أشارت التحقيقات أن المتهمين شعروا بالإهانة مما تعرضوا له؛ فقرروا العود للانتقام، ومن ثم ذهبوا إلى المكان وبحوزتهم أسلحة نارية وأطلقوا النيران على البار والفندق، مما أدى إلى إصابة البودي جارد وإحداث تلفيات في الفندق.

كان قسم شرطة الدقي، قد تلقى بلاغًا يفيد إطلاق عدد من الأشخاص أعيرة نارية على أحد الفنادق، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 8 أشخاص هاجموا فندق وأطلقوا الأعيرة النارية وفروا هاربين، لكن تكمن رجال المباحث من ضبط المتهمين.