شاهد: تتر "ينابيع النهر" بصوت عمرو دياب

بدأت قناة “ماسبيرو زمان”، قبل أيام، عرض حلقات المسلسل التليفزيوني “ينابيع النهر”، الذي تم إنتاجه عام 1986، من بطولة صلاح السعدني ومديحة كامل وشكري سرحان وهالة صدقي وتحية كاريوكا، من إخراج عادل صادق.

نرشح لك: رأي صادم من أحمد مظهر في “الناصر صلاح الدين”

اقتطعت القناة تتر البداية والنهاية للعمل، وعرضتهم في مقاطع منفردة، حيث كانا من أداء الفنان عمرو دياب ، والذي ظهر خلالهما كمطرب لأول مرة في أغنية تتر البداية بعنوان “يا بحر مالك حزين”، وتتر النهاية في أغنية “دارت قلوبنا”. بالإضافة لكونه شارك كممثل للمرة الأولى أيضًا في العمل.

المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي في قصر (أدهم باشا) الذي تثور المشاكل فيه فجأة، حيث يسعى ابن شقيق أدهم للزواج من ابنته عمه ليس حب لها، ولكن لرغبته في الحصول على أمواله، وتقف الظروف في صالحه ويتزوج منها، وبعد موت (أدهم) يظهر معدنه وجشعه، حيث يسعى للحصول على ثورته وممتلكاته.

“ينابيع النهر” من بطولة شكري سرحان، تحية كاريوكا، مديحة كامل، صلاح السعدني، هالة صدقي، سعيد عبد الغني، صفاء السبع، ، ألفت سكر، عمر ناجي، ممدوح وافي، عمرو دياب، منال السبعاوي، وفاء شهاب، أنور مدكور. قصة ثروت أباظة، وسيناريو وحوار مصطفى بركات، ومن إخراج عادل صادق.