سبب وجود "بهية" في السوبر المصري - E3lam.Com

شروق مجدي

قال محمد عمارة، المدير العام لمستشفى “بهية” للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، إن المستشفى تحتاج للمزيد من التبرعات، موضحًا أن هناك قائمة انتظار تصل إلى أكثر من 4 آلاف حالة.

أضاف “عمارة” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” الذي يعرض على قناة “النهار”، ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، أن الهدف من وضع شعار “بهية” على قميص النادي الأهلي هو جمع تبرعات تصل إلى 19 مليون جنيه لإنهاء قائمة الانتظار الحالية، لاستقبال حالات جديدة.

نرشح لك.. 10 معلومات عن “طبيب الأسنان” الذي يدير مباراة السوبر

أشار إلى أن ما فعلته شركة “جهينة” بأن ترفع شعارها من “قميص” النادي الأهلي وتضع شعار “بهية” هو شيء سيساعد في حملات التبرعات بصورة كبيرة، مؤكدًا أن هذا الأمر “مهمة قومية”، متمنيًا أن يختفي ذلك المرض من البيوت المصرية بصورة كاملة.

في نفس السياق، أكد “عمارة” أن المستشفى تتلقى مقابلًا ماديًا صغيرًا جدًا بالمقارنة بتكليفات العلاج الحقيقية، مضيفًا أن الكشف المبكر إلى جانب التبرعات سيساعد في انخفاض عدد مرضى سرطان الثدي في مصر بصورة كبيرة.

تابع أن الشعار سيظهر في مباراة السوبر المصري المقامة في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد، في السابعة من مساء الجمعة المقبل، بين فريق الأهلي المصري بطل الدوري والكأس وفريق المصري وصيف الكأس.