إيمان رياض تكشف جديد من "القلب للقلب" في 2018 - E3lam.Com

نرمين حلمي

كشفت الإعلامية إيمان رياض، مقدمة برنامج “من القلب للقلب”، المذاع عبر فضائية “mbc مصر2″، لـ “إعلام دوت أورج”، عن الجديد الذي سيقدمها برنامجها في عام 2018.

أوضحت “رياض”، أن البرنامج سيتضمن فقرة جديدة ومفيدة للجمهور، بعنوان “أنا إيجابي”، وهى فقرة تفاعلية يتم من خلالها تقديم نصائح إيجابية، ويتفاعل الجمهور معها من خلال وسائل التواصل المختلفة، وهو ما اسمته “بالواجب”، الذي سيطلب منهم، وأوضحت أن محبي برنامج “من القلب للقلب” هم من سيتولون أمر تلك الحملة، ويديروها جيدًا، لقياس مَدى تفاعلهم مع تلك الحملة الإيجابية، وقياس مؤشر سلوكهم الإيجابي في حياتهم اليومية.

نرشح لك: “النيابة الإدارية” تسترد قطعة أرض قيمتها 10 مليارات جنيه

أضافت “رياض”، أن البرنامج سيعرض في موعده من الأحد إلى الخميس، في الرابعة مساءً، بتوقيت القاهرة، عبر فضائية “mbc مصر2″، وأوضحت أن حملة “أنا إيجابي”ستستمر قرابة الثلاثة أشهر أو أكثر، مؤكدة على أن هدف يتمثل في إزالة العادات السلبية من المجتمع، فضلاً عن نشر روح الإيجابية، ونزع الاكتئاب والإحباط من الشباب والمجتمع، وهو ما سيتم قياسه عبر تفاعلهم أيضًا مع الحملة، من خلال صفحات السوشيال ميديا، الخاصة بالبرنامج.

يذكر أن برنامج “من القلب للقلب”، يقدم معلومات عن صحيح الدين وفقه المرأة، والعادات الغذائية، والأطفال وطرق التنمية السليمة، وأيضا وسائل المحافظة على رشاقة المرأة وجاذبيتها. وتستضيف الإعلامية إيمان رياض نخبة مختارة من المختصين في المواضيع التي يتعرض لها البرنامج.